خدعة بسيطة لاطالة فترة استخدام بطارية ال iPhone

 

بالنسبة الى جميع مستخدمين هواتف الايفون تكون مشكلتهم دائما هى كيف يستهلكون البطارية فى فترة اطول و ما لا يعرفه الكثيرون هو ان هناك طريقة سهلة لاطالة مدة استهلاك البطارية.

 

من خلال استخدام Low power mode  الموجود فى هواتف الايفون فانه يقوم بتقليل استخدامك للبطارية حتى تقوم بتوصيل الشاحن الخاص بالهاتف . يعمل هذا النظام على تقليل استخدام الهاتف للبطارية فيوقف بعض العمليات التى تحدث بدون اراداتك مثل تحديث البريد الاليكترونى للبحث عن رسائل جديدة و التطبيقات التى تعمل فى الخلفية . من الممكن انك معتاد على هذا النظام فالهاتف غالبا ما يطلب منك تفعيله عندما البطارية اقل من 20%.

 

مواضيع مشابهة

الخبر الجيد هو انه يمكنك تشغيل هذا النظام بدون الحاجة الى ان تصل البطارية الى هذا الحد . كل ما عليك هو ان تتبع هذه الخطوات Settings > Battery > Low Power Mode و تاكد من ان تكون الخاصية On .

 

و لكن سيكون عليك ان تعيد هذه الخطوات كل مرة بعد ان تقوم بشحن الهاتف فللاسف بمجرد ان تقوم بشحن الهاتف و يتعدى ال 80 % فان الهاتف يقوم باغلاق هذا النظام وحده لذلك من الافضل ان يكون تفعيل النظام جزء من روتينك الصباحى ان اردت استخدام الهاتف لاطول فترة ممكنة.

 

Low Power Mode متوافر للاجهزة التى تستخدم IOS 9 كما انه سيعمل بشكل رائع على اجهزة ابل الحديثة مثل iPhone 6S .

شارك المحتوى |
close icon