سامسونج ستفتتح طلبات شراء جالاكسي نوت 7 في وقت مبكر

أخبرت سامسونج العالم أجمع بأن هاتفها القادم جالاكسي نوت 7 سيكون واحداً من أفضل الهواتف التي أطلقتها وأنها ستكشف عنه في 2 آب/أغسطس المقبل خلال حدث كبير في نيويورك، وبالطبع فإننا علمنا كل ذلك من خلال التسريبات التي انتشرت في الأشهر الماضية.

 

إضافة لذلك فإننا نعلم الكثير عن مواصفات هذا الهاتف ونملك العديد من الصور التي تظهر التصميم الخاص به إلى جانب معلومات حول السعر وموعد إطلاقه، وقد أفادت شائعة جديدة بأنك ستكون قادراً على تقديم طلب شراء للحصول على هذا الهاتف في وقت أبكر.

 

وفقاً للموقع الهولندي GalaxyClub فإن طلبات شراء جالاكسي نوت 7 ستبدأ في 2 آب/أغسطس في هولندا بعد انتهاء حدث سامسونج مباشرة، وإذا افترضنا أن مصادر الموقع الموثوقة تملك معلومات دقيقة فمن المرجح أن يقوم الكثير من المستخدمين بتقديم طلبات شراء الهاتف في الأسواق الأوروبية الكبيرة إلى جانب الولايات المتحدة.

 

مواضيع مشابهة

وما هو واضح في الوقت الحالي أن سامسونج ترغب بشراء المزيد من الوقت كي تقوم ببيع الهواتف قبل وصول هاتف ايفون 7 المنافس، ومن الواجب التنويه إلى أن طلبات شراء جالاكسي اس 7 افتتحت بعد يوم من حدث سامسونج في برشلونة، وسيكون باستطاعة المستخدمين تقديم طلبات الشراء على متاجر سامسونج على الإنترنت.

 

وأفادت مصادر أخرى بأن هاتف جالاكسي نوت الجديد سيكون أغلى هواتف سامسونج ثمناً كما بينت التقارير السابقة أن الهاتف سيتوافر للشراء في المتاجر العادية في منتصف شهر آب/أغسطس مما يعطي الفرصة لانتشار وزيادة شعبية هذا الهاتف قبل إطلاق ايفون 7.

شارك المحتوى |
close icon