سامسونج قد تضيف تقنية ClearForce إلى جالاكسي اس 7

خلال حدث جالاكسي اس 6 في بداية شهر آذار/مارس  أعلنت الشركة عن خدمة Samsung Pay مفتخرة بأنها على خلاف المنتجات المشابهة التي توفرها الشركات المنافسة فهي قادرة على العمل في جميع المتاجر وعلى مختلف أجهزة الدفع، وقد جاءت هذه الخطوة كرد مباشر على خدمة Apple Pay على هواتف ايفون التي أطلقت منذ عدة أشهر.

 

والآن واستكمالاً لسياسة سامسونج في تقليد هواتف ايفون فإنه من المتوقع أن تقوم باقتباس ميزة 3D Touch واستخدامها في هاتفها القادم جالاكسي اس 7، حيث تشير الشائعات إلى أن الهاتف الرائد القادم سيتمتع بتقنية ClearForce التي ستتيح للهاتف إمكانية التمييز بين مستويات الضغط المختلفة المطبقة على الشاشة.

 

وتأتي هذه الأخبار من موقع Weibo حيث أوضح أحد المسربين أن سامسونج هي إحدى الشركاء الموجودين على قائمة شركة Synaptic التي صممت هذه التقنية، ومن الواجب التنويه إلى أن هذه التقنية موجودة في هاتف هواوي الجديد Mate S.

مواضيع مشابهة

 

وقد أشار تقرير آخر من فييتنام أن سامسونج ستطلق هاتف ايدج واحد فقط العام القادم والذي قد يكون جزءاً من سلسلة هواتف جالاكسي اس 7، وقد أطلقت الشركة في عام 2015 هاتفين ذكيين مختلفين بشاشتين منحنيتين بما فيهما جالاكسي اس 6 ايدج وجالاكسي اس 6 ايدج بلس.

 

وإذا افترضنا أن هذه الشائعات صحيحة فإنه سيكون من الممتع أن نرى كيف ستعمل هذه التقنية على هواتف سامسونج بالمقارنة مع تقنية ابل.

شارك المحتوى |
close icon