سيمنز سابقا تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة

في حدث خاص في مدينة برلين، كشفت شركة Gigaset والمعروفة سابقاً باسم سيمنز عن ثلاثة هواتف ذكية تحمل اسم Gigaset ME و Gigaset ME Pure و Gigaset ME Pro، والتي تأتي جميعها مُصنعة من سبيكة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم خفيف الوزن.

 

بالنسبة للهاتف الأول Gigaset ME، فنجد أن يمتلك شاشة 5 انش بدقة 1080 * 1920 بيكسل، محمية بطبقة من زجاج غوريلا جلاس 3. ويعمل الهاتف برقاقة سنابدراجون 810 ثمانية النواة بتردد 1.8 جيجا هرتز، بالإضافة لمعالج رسوميات Adreno 430، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، مع سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت. أما من ناحية الكاميرا، فنجد في الأمام واحدة بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى في الخلف بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة f/2.0، مما يسمح بالتقاط صور جيدة في الإضاءة المنخفضة.

 

كما يأتي هاتف Gigaset ME مزوداً بقارئ للبصمات، وبطاقتي اتصال dual-SIM، وبطارية بسعة 3000 ملي أمبير، وتقنية الشحن السريع QuickCharge 2.0، فضلاً عن دعم شبكة الجيل الرابع، ونسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب، مزينة بواجهة المستخدم Gigaset UI.

 

مواضيع مشابهة

أما الهاتف الثاني Gigaset ME Pure، فهو عبارة عن نسخة رخيصة الثمن من هاتف Gigaset ME، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، ورامات 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت. في حين نجد أن معالج سنابدراجون 615 يستبدل سنابدراجون 810، ولكن هذه النسخة تأتي ببطارية بسعة أكبر (3320 ملي أمبير).

 

أما الهاتف الثالث Gigaset ME Pro فهو نسخة راقية بكاميرا خلفية 20 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 4000 ملي أمبير، ورامات 3 جيجا بايت، مع شاشة أكبر حجماً 5.5 انش. هذا ويتاح هاتف Gigaset ME حالياً في بريطانيا وألمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا وبولندا وتركيا بسعر 530 دولار، في حين سيتم طرح الهاتفين الآخرين.

 

شارك المحتوى |
close icon