طلبات شراء ايفون اكس تتجاوز 50 مليون

من بين هواتف ايفون الثلاثة التي كشفت عنها ابل في 12 أيلول/سبتمبر فإن الإصدار الأبرز وبلا شك هو ايفون اكس الذي لم يتوافر للشراء بعد ولن يطلق قبل بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ويبدو أن التصميم الجديد لايفون اكس جذب اهتمام المستخدمين وأبعد نظرهم عن ايفون 8 وايفون 8 بلس (اللذان توافرا في الأسواق منذ 22 أيلول/سبتمبر).

 

ووفقاً للمحلل الشهير مينغ شي كو فإن طلبات الشراء لهاتف ايفون اكس قد تتجاوز 50 مليون طلباً بالرغم من السعر الباهظ للهاتف والذي يبدأ ب 999$ للإصدار بسعة 64 جيجابايت و1149 للإصدار بسعة 256 جيجابايت، وهذا من شأنه أن يشكل رقماً قياسياً جديداً في طلبات الشراء الخاصة بأي هاتف ذكي.

 

وستبدأ ابل بقبول طلبات الشراء الخاصة بايفون اكس ابتداءً من 27 تشرين الأول/أكتوبر ومن ثم ستطرح الهاتف في الأسواق في 3 من تشرين الثاني/نوفمبر.

 

مواضيع مشابهة

ومن بين المزايا المهمة التي سيقدمها ايفون اكس تقنية Face ID التي ستحل بديلاً عن تقنية حساس بصمة الإصبع Touch ID وستقدم طريقة آمنة لفتح قفل الهاتف أو التحقق من عمليات الدفع بشكل لاسلكي، وستعتمد Face ID على نظام يدعى TrueDepth يتضمن كاميرا بالأشعة تحت الحمراء ومصباح بالأشعة تحت الحمراء أيضاً وأداة إسقاط نقطي (أكثر من 3000 نقطة يتم إسقاطها على وجه المستخدم من أجل إنشاء خريطة وجه مميزة).

 

وصرح المحلل مينغ شي كو أن ابل تواجه صعوبة في تصميم كميات كبيرة من هذا النظام ولذا فإن الكمية التي ستطرح في الأسواق من ايفون اكس ستكون قليلة بعض الشيء.

شارك المحتوى |
close icon