فيديو مسرب لهاتف HTC One M9 مع واجهة المستخدم HTC Sense 7.0

لقد رأينا بالفعل عدداً من الصور المسربة لهاتف HTC الجديد HTC One M9، والأن فقد حان الدور لرؤية فيديو هذه المرة للهاتف الذي طال انتظاره مع واجهة المستخدم الجديدة HTC Sense 7.0.

 

الفيديو الموجود أدناه على ما يبدو هو الإعلان الترويجي لهاتف HTC One M9، ويعطينا نظرة مبدئية على تصميم هاتف HTC الرائد الجديد بنظام الأندرويد.حيث يُشاع أن HTC One M9 سوف يمتلك شاشة بحجم 5 انشات، معك كثافة رباعية تصل إلى 2560 * 1440 بيكسل، فضلاً عن معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 810.

 

هذا المعالج المميز من كوالكوم يتميز بكونه يحمل معمارية 64 بت كما أنه ثماني النوى، وسيكون مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت مما سيمنح الهاتف أداء قوي وسرعة عالية.

 

مواضيع مشابهة

كما سمعنا أيضاً أن الكاميرات ستكون هي التركيز الأساسي في هاتف HTC One M9، حيث من المتوقع أن تكون الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل (مميزة بالطبع لصور السيلفي)، أما الكاميرا الخلفية فستأتي بدقة 20 ميجا بيكسل.

 

ومن المتوقع أن يحمل الهاتف تقنية الصوت Boom Sound، مع أحدث نسخة من واجهة المستخدم HTC Sense والتي يتم استعراضها أيضاً في الفيديو – هذا بالطبع مع نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب.

 

شارك المحتوى |
close icon