كيف تقوم بتحميل تطبيق Paper من خارج الولايات المتحدة

يتاح تطبيق Paper الجديد من فيسبوك حالياً على متجر تطبيقات أبل، و لكنه متوفر فقط لمواطني الولايات المتحدة. و لكن إذا كنت تتطلع بشغف للحصول على التطبيق قبل إطلاقها دولياً، فلا يزال بامكانك اقتناء التطبيق بحل واضح و معتمد.

 

بإختصار، سوف تحتاج الى إعادة تكوين حساب الآيتونز الخاص بك حتى تعتقد أبل أنك تعيش في أمريكا. و لكي تبدأ في ذلك، قم بتشغيل متجر التطبيقات من الأيفون و انقر على زر " Featured" الموجود في الركن السفلي الأيمن من الشاشة. انتقل الى أسفل و سترى زر أفقي طويل يحتوي على مُعرف أبل الخاص بك "Apple ID"، فوق رابط الشروط و الأحكام مباشرة.

 

اضغط عليه، يتبعها خيار " View Apple ID" في الجزء العلوي من القائمة المنبثقة التي تظهر لك. و بعد إدخال كلمة المرور، سوف ترى عدد من الخيارات لحسابك بما في ذلك البلد و المنطقة التي تتواجد فيها حالياً. اضغط على الزر المقابل لها، ثم قم بتغيير "الدولة أو المنطقة"، و هنا يمكنك اختيار نسخة الولايات المتحدة من متجر التطبيقات.

مواضيع مشابهة

 

قم بالموافقة على الشروط و الأحكام الجديدة، و بعد ذلك سوف تصل للعقبة الوحيدة التي يمكن أن تواجهك هنا – و هي أن أبل تطلب وسيلة دفع صالحة إذا كنت ترغب في شراء أي شيء من المتجر. و لكن لحسن الحظ، فإن تطبيق Paper مجاني – لذلك اختر فقط " None" من خيارات الدفع المتاحة، ثم زر " Next" في أسفل الزاوية اليمنى.

 

و الآن يمكنك العودة الى المتجر و تحميل تطبيق Paper الجديد من فيسبوك… تهانينا!

 

شارك المحتوى |
close icon