هاتف Doogee Titans 3 T3 سوف يمتلك شاشة ثانية لعرض الوقت والإخطارات

يبدو أن شركة صناعة الهواتف الصينية Doogee تتطلع لتغطية جانبي سوق الهواتف الذكية. فبعد إطلاقها هاتف Doogee X5، والذي يتوقع أن يبلغ سعره 49.99 دولار فقط، وهو الهاتف الذي يمثل الطرف منخفض التكلفة. فقد أشار تقرير جديد أن الطرف عالي التكلفة سوف يتكفل به هاتف Doogee Titans 3 T3 – وهو النموذج المترف بنظام الأندرويد، والذي يضم شاشة بحجم 5 انشات، ودقة 720 * 1280 بيكسل، أي 294 بيكسل لكل انش.

 

هذا وسوف يعمل هاتف Doogee Titans 3 T3 برقاقة MediaTek MT6735، والتي تضم معالج رباعي النواة، ومعالج رسوميات Mali-T720، بالإضافة لذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، مع سعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف الجديد يتضمن قارئ لبصمات العين، وسوف يحمل شاشة ثانية في الجزء العلوي من الهاتف لعرض الوقت والإخطارات. وسوف يُغطى الجزء الخلفي من الهاتف بالجلد، في حين أن الهاتف مصنوع في الأساس بهيكل من المعدن. كما سيكون هاتف Doogee Titans 3 T3 مضاد للماء، ولكن للأسف لا نعرف سعره أو موعد توفره حتى الآن – ولكن الشائعات تشير إلى أنه سينطلق في شهر سبتمبر.

 

جدير بالذكر أن Doogee هي واحدة من مُصنعي الهواتف الصينية الصغار، والتي تحاول كسب الشهرة عن طريق تصميم الهواتف المميزة. ومن المتوقع أن تُطلق الشركة هاتفها المميز Doogee S 6000 والذي يمتلك بطارية 6000 ملي أمبير خلال الشهر المقبل.

 

شارك المحتوى |
close icon