رغم فشل جالاكسي نوت 7 سامسونج قد تحقق أرباحاً كبيرة نهاية 2016

يبدو أن الأداء المميز لقسم أنصاف النواقل سيلعب دوراً كبيراً في تحقيق سامسونج لعائدات أفضل في الربع الرابع من العام الحالي رغم انخفاض العائدات التي عانت منها الشركة عندما اضطرت لسحب جالاكسي نوت 7 بعد أن كان هذا الهاتف في طريقه ليتربع على عرش الهواتف الذكية قبل مشكلة البطارية.

 

وقد صرحت شركة الحماية IBK أن أرباح سامسونج للربع الرابع قد تصل إلى 7,24 مليار دولار والتي يأتي نصفها من قسم أنصاف النواقل، كما توقعت شركة HMC للحماية أيضاً وصول أرباح الشركة الكورية إلى 7,24 مليار دولار، وهذا يشكل أكبر أرباح لسامسونج خلال السنوات الثلاثة الماضية وهذا يدفعنا للتساؤل عن كمية الأرباح التي كانت لتجنيها الشركة لولا فشل هاتف جالاكسي نوت 7.

 

مواضيع مشابهة

وفي حال كانت الشركتان صحيحتين في توقعاتهما فإن سامسونج ستحصل على أرباح أكبر بنسبة 67% عن الربع الثالث الذي وصلت فيه الأرباح إلى 4,33 مليار دولار.

 

ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإضافة عدد من المزايا القوية مثل معالج من نوع Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، ومن المتوقع أن تقوم الشركة أيضاً بإطلاق إصدار بحجم 6 بوصة من جالاكسي اس 8 يكون بديلاً عن جالاكسي نوت 7.

شارك المحتوى |
close icon