هذه هي هواتف سامسونج التي ستحصل على التحديث KitKat 4.4

طبقاً لبعض التقارير, يبدو أن الكورية سامسونج Samsung تستعد لإطلاق مجموعة من التحديثات لنظام اندرويد لتحديث مجموعة من هواتفها الى النظام اندرويد كيت كات Android KitKat 4.4, بحسب ما تقوله Phandroid وفقاً لمصادر قريبة من سامسونج.

 

و رغم أن التحديثات الجديدة من سامسونج لم يتم الإعلان عن موعد إطلاقها, إلا أن المعروف أن الهاتف Galaxy Note 3 المصقول قد حصل على التحديث الخاص به, و تقول الشركة الكورية أن باقي الهواتف ستحصل على تحديثاتها قريباً, و كذلك فان الهاتف Galaxy S4 سيحصل قريباً جداً على التحديث الخاص به في كوريا.

 

 

باقي الهواتف التي ستحصل على التحديثات تتضمن هواتف و أجهزة لوحية أطلقت في أوقات متباينة ما بين 2012 و 2013 و من الاجهزة التي ستسفيد من التحديثات قريباً: Galaxy S3, و Galaxy Note 2 , و Galaxy S4 Active, و Galaxy S4 Zoom, و Galaxy Mega, و Galaxy S3 Mini, و Galaxy Note 8.0 و Galaxy Tab 3 7.0.

 

مواضيع مشابهة

 

هذه الأجهزة تعتبر من الأجهزة الأوسع انتشاراً في الأسواق العالمية, و عليه يبدو أن سامسونج ستبدأ بإطلاق تطبيقها تدريجياً في الأسواق. من ناحية أخرى, فإن سامسونج من الشركات المعروفة بأنها غير سريعة في إطلاق التحديثات, و لكن على كل حال فالنظام KitKat موجود جالياً على 2% فقط من أجهزة اندرويد في العالم, و ما زال التساؤل مطروحاً, هل ستمنح الشركة الكورية أجهزتها الأقدم من ذلك تحديثاُ للنظام مثل الأجهزة الجديدة؟

 

 

جدير بالذكر, شركتي اتش تي سي HTC و موتورولا  Motorola قد أطلقتا التحديث Android KitKat 4.4 للأجهزة الذكية التي أطلقت في 2013, و لكن فإن الشركتين تطلق التحديث مع القليل من الإضافات, لذلك فالشركتين لا تستهلكان وقتاً في إطلاق التحديث.

 

شارك المحتوى |
close icon