هل ستطلق ابل هاتف ايفون ذهبي اللون من أيفون إكس؟

الآن وبعد أن أطلقت ابل هواتف ايفون 8 وايفون 8 بلس باللون الأحمر بشكل رسمي فإن المعلومات ترجح أن اللون القادم الذي سنراه هو هاتف ايفون ذهبي من هواتف أيفون إكس، فعندما أطلق هاتف ايفون اكس الرائد في شهر أيلول/سبتمبر الماضي لم يكن متوافراً سوى باللونين الفضي والرمادي، وقد رجحت المعلومات أن الشركة قد تطلق هاتف ايفون ذهبي قبل نهاية العام الحالي.

 

ففي يوم الجمعة كشف موقع 9to5Mac عن ملف قدم إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية في شهر أيلول/سبتمبر الماضي يتضمن سلسلة من الصور التي من المرجح أنها تخص هاتف ايفون ذهبي اللون من ايفون اكس، وليست هذه الصور بدقة عالية ولذا من الصعب الجزم بحقيقة هذه الهواتف لكن من المؤكد أنها تمتلك مظهراً مختلفاً.

 

هل ستطلق ابل هاتف ايفون ذهبي اللون من أيفون إكس؟
هل ستطلق ابل هاتف ايفون ذهبي اللون من أيفون إكس؟

 

وليست هناك أية اختلافات من النظرة الأولى بعيداً عن حقيقة أن الصفحة الأولى من المستند يذكر شاشة LCD بينما يتمتع ايفون اكس بشاشة OLED، وسوى ذلك فإنه يبدو مشابهاً لايفون اكس لكن بلون مختلف، كما أن الإطار يملك لوناً ذهبياً داكناً بشكل أكبر من الجانب الخلفي وهو ما يعد مشابهاً للون الوردي الذهبي الذي كان متوافراً لسنوات عديدة.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، لا يزال يتوجب على ابل التأكيد أن ايفون اكس سيطلق بلون جديد أم لا، ورغم أنه لا يوجد ما يؤكد أن هذه الصورة صحيحة إلا أنه من الممكن القول أن هذا هو أول خبر قريب من الحقيقة.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

إطلاق هاتف ايفون ذهبي جديد بسعر 4300$

شارك المحتوى |
close icon