هل هذا هو هاتف ايفون القادم؟

من المتوقع أن تقوم ابل بإطلاق إصدار جديد من هواتف ايفون بحجم 4 بوصة قد تطلق عليه اسم ايفون 5se، وقد تصدر هذا الهاتف مواضيع التقارير والشائعات الأخيرة حيث تمت الإشارة إليه باسم ايفون 7سي وايفون 6 سي أيضاً، لكنه يبدو أن الشركة استقرت على اسم ايفون 5se حسب ما أوضحت التقارير.

 

وقد حصل الموقع الهولندي One More Thing على الصورة التالية والتي تظهر هاتف ايفون 5se إلى جانب هاتف ايفون 5، ومن السهل التمييز بينهما إذا كنت تعرف تاريخ هواتف ايفون، فهاتف ايفون 5 اس هو أول هاتف من سلسلة هواتف ايفون يتمتع بحساس بصمة الإصبع ولذا فإن الهاتف الموجود على اليسار هو ايفون 5 بينما الهاتف الموجود على اليمين هو ايفون 5se.

 

هل هذا هو هاتف ايفون القادم؟
هل هذا هو هاتف ايفون القادم؟

 

مواضيع مشابهة

وإضافة لذلك توجد تفاصيل أخرى توضح أن الهاتف الموجود على اليمين ليس ايفون 5 اس، فهاتف ايفون 5se يتمتع بنفس مكان الكاميرا وأزرار التحكم بالصوت لكنه تم نقل زر الاستعداد إلى القسم الأيمن من الهاتف، وبالطبع فإن الصورة قد تكون مزيفة كما هو الحال بالنسبة لجميع التسريبات ولا يوجد ما يؤكد هذا الأمر حتى الآن.

 

وفيما يخص موعد الإطلاق فقد أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو من شركة الحماية KGI أن ايفون 5se وايباد اير 3 سيطلقا في الربع الأول من العام الحالي.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

تريد تسريع هاتف ايفون قديم؟ غير المنطقة الجغرافية إلى فرنسا!

نسخة مختومة من هاتف ايفون الأول تحطم الأرقام القياسية لأسعار الهواتف مجدداً

شارك المحتوى |
close icon