هل هذا هو هاتف HTC One M9؟

يعتبر هاتف HTC One M9 بكل تأكيد واحداً من أكثر الهواتف المنتظرة لعام 2015 من قبل عشاق أندرويد، ورغم أن المستخدمين لم يندفعوا بشكل كبير لشراء الهاتف الحالي HTC One M9 إلا أن هذا يعود في جزء كبير منه إلى ميزانية سامسونج الخاصة بالتسويق والإعلان والتي تعادل ضعف أرباح HTC السنوية، لكن المستخدمين الذين قاموا بشراء One M8 أبدوا إعجابهم الشديد به وتشوقهم لرؤية الإصدار التالي من هذا الهاتف.

 

وقد قامت الشركة بتوجيه دعوات إلى وسائل الإعلام الأسبوع الماضي لحضور مؤتمرها الصحفي الذي سيعقد في الأول من شهر مارس/آذار قبل معرض MWC والذي من المتوقع أن يتم من خلاله الكشف عن هاتف One M9، وقد أكد تقرير تالٍ لصحيفة وول ستريت يوم الاثنين هذا الخبر موضحاً أن الشركة قد تعلن أيضاً عن أول ساعة ذكية لها.

 

والآن قامت المدونة الفرنسية Nowhereelse بنشر صورتين تزعم أنهما تعودان للإصدار ماقبل النهائي HTC One M9، ومن غير الواضح حتى الآن فيما إذا سيكون هناك اختلافات بين هذا الإصدار والإصدار الذي سيتم الكشف عنه في المؤتمر الخاص ب HTC، ورغم أن هذه المدونة قد أخطأت بعض المرات في التسريبات السابقة إلا أنها قامت بنشر العديد من الصور الحقيقية الخاصة بالهواتف التي لم يتم الإعلان عنها بعد في الماضي.

 

هل هذا هو هاتف HTC One M9؟
هل هذا هو هاتف HTC One M9؟

 

وبشكل عام فإن هذا الهاتف سيتمتع بعدد من الإيجابيات والسلبيات، فمن الناحية الأولى سوف يكون One M9 بالنسبة لعشاق الهواتف الذكية الهاتف الذي كان يجب أن يتمتع بمواصفاته الهاتف الحالي One M8، كما أن التقارير الأخيرة أفادت بأن هذا الهاتف سيتمتع أخيراً بكاميرا مميزة تصل دقتها إلى 20,7 ميغابكسل.

مواضيع مشابهة

 

هاتف HTC One M9
هاتف HTC One M9

 

من الناحية الأخرى، لا يتمتع هذا الهاتف بأي تعديلات تصميمية جديدة ونحن لسنا متأكدين من قدرة HTC على اتباع سياسة أبل وإطلاق إصدار إس من هواتفها كل سنتين، وفي حال كانت هذه الصور تعود فعلاً لهاتف One M9 فإن مستخدمي One M8 الحاليين لن يكون لديهم سبب مقنع لشراء الإصدار الجديد مما يترك HTC في صراعها الدائم في اجتذاب المستخدمين وإبعادهم عن سامسونج وأبل.

 

من الجدير بالذكر أن التقارير السابقة أفادت بأن One M9 سيتمتع بشاشة بحجم 5 بوصة بتقنية full HD ومعالج Snapdragon 810 بمعمارية 64-bit وكاميرا خلفية 20,7 ميغابكسل وكاميرا أمامية 13 ميغابكسل وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ونظام أندرويد لولي بوب.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

كاميرا HTC One M9 تتلقى تحديثاً كبيراً

إطلاق نسخة محدودة من HTC One M9 INK تحمل تاتو على ظهر الهاتف

شارك المحتوى |
close icon