آبل تعترف بوجود مشكلة في المكالمات بساعتها الذكية Apple Watch 3

اعترفت شركة آبل بوجود مشكلة تتعلق بالجيل الثالث من ساعتها الذكية التي كشفت عنها قبل أيام قليلة، Apple Watch 3 فيما يخص عملية إجراء المكالمات الهاتفية، وهي الميزة التي تتوفر في الساعة لأول مرة، بجانب مشكلة في الوصول إلى البيانات الداخلية دون الاتصال بهاتف آيفون قريب.

 

 

وكانت تقارير حديثة قد نالت الساعة الذكية من آبل، تفيد بوجود مشكلة في عملية الاتصال في الساعة التي توصل الاتصال بالجيل الرابع LTE، والتي يتسبب بها خلل في اتصال Wi-Fi بالساعة، وقاموا بالتوصية بعدم شراء منتج آبل الجديد Apple Watch 3 والذي يأتي بسعر 399 دولار.

 

 

وأكدت آبل على وجود مشكلة فعليًا في اجراء عمليات الاتصال بالساعة الجديدة، حيث أوضحت “إيمي بيسيت”، المتحدثة باسم آبل، في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز” أن المشكلة تكمن في اتصال بشبكة LTE عندما يتم توصيل الساعة بشبكات Wi-Fi، وأكدت أن الشركة تصب تركيزها في الوقت الحالي على حل المشكلة.

 

 

مواضيع مشابهة

وأشارت بيسيت أن إصلاح الخلل سوف يأتي من خلال قسم البرمجيات لدى آبل، وأكدت أن الأمر سيتم حله تمامًا من خلال أول تحديثات تصل لمستخدمي الساعة الذكية Apple Watch 3 والذي سيبدأ ارساله خلال الفترة القريبة المقبلة.

 

 

وفي سياق متصل، تأثر بشكل ملحوظ التعاملات المالية في أسهم آبل، التي تراجعت خلال الأربعاء والخميس، بنسبة بلغت 1.7 في المائة، ليستقر سعر السهم عند 156.07 دولار في نهاية المعاملات.

 

 

ومن الجدير بالذكر، أن تقارير أخرى من خبراء قاموا باستخدام الساعة الجديدة من آبل Apple Watch 3 قد أبدوا انزعاجهم من عمر البطارية في الساعة، التي بالرغم من كونها ذات نفس السعة في الإصدارات السابقة من الساعة، إلا أنها تقدم مردود سيء للغاية في الاستخدام أثناء إجراء المكالمات، حيث تعمل الساعة لمدة ساعة واحدة فقط من اجراء المكالمات (تعرف على مزيد من التفاصيل من هنا).

شارك المحتوى |
close icon