أديداس تطلق حذاء adizero f50 المعزز بتكنولوجيا miCoach

كشفت أديداس عن أول حذاء ذكي لكرة القدم في العالم، وهو حذاء adizero f50 الذي تم تعزيزه بتكنولوجيا miCoach. وسيحمل هذا الحذاء الجديد التكنولوجيا الذكية إلى الملاعب ليصبح خلال فترة وجيزة حذاء كرة القدم الثوري الذي تم تزويده بذاكرة.

لقد أصبحت لعبة كرة القدم أسرع من قبل، ولكن الحاجة إلى تسجيل مستويات جديدة من السرعة باتت أكثر إلحاحا. ومع تزويده بتكنولوجيا miCoach، لا يكون حذاء adizero f50 الأسرع في العالم فحسب، بل الأذكى أيضا، لاسيما وأن تكنولوجيا miCoach تحوّل هذا الحذاء إلى أداة أصيلة رقمية للتمارين من خلال إتاحتها متابعة وتحميل المعلومات عن الأداء بما فيها السرعة، السرعة القصوى، عدد الدورات، المسافة، المسافة مع السرعة العالية والوقت.

 ويتضمن adizero f50 تجويفا في النعل الخارجي حيث تم تزويده بجهاز تحسس السرعة الخاص بتكنولوجيا miCoach الثورية. ويتيح هذا الجهاز التقاط الحركة بدورة كاملة على 360 درجة، وقياس معايير الأداء الأساسية بما فيها السرعة، متوسط السرعة (التي يتم تسجيلها كل ثانية)، السرعة القصوى (التي يتم تسجيلها كل خمس ثوان)، عدد الدورات، المسافة، المسافة مع مستويات الأداء العالي، الخطوات ومعدل الوثبات. وتخزّن الذاكرة التي تم تزويد الحذاء بها المعلومات عن الأداء في الملعب خلال المباراة أو التمرين لفترة تصل إلى سبع ساعات، ثم ترسلها بطريقة لاسلكية إلى هاتفك المحمول أو الكمبيوتر النقال أو جهاز MAC.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من المقالات الاخري :

شركة أديداس تحذر عملائها من حدوث اختراق محتمل للبيانات

شركة أديداس تعتمد على الروبوتات في تصنيع أحذيتها الرياضية

شارك المحتوى |
close icon