ابل ستخفض سعر هاتفها الرائد ايفون اكس

يبدو أن ابل أدركت أخيراً أن سعر ايفون اكس البالغ 1000$ مبالغ فيه بعض الشيء، ومن المتوقع أن تكشف الشركة هذا العام عن ثلاثة هواتف ايفون اكس مما يحول تصميم ايفون اكس إلى عائلة جديدة، وقد أعطى المحلل أميت دارياناني من شركة RBC Capital توقعاته وآرائه حول الإصدارات القادمة.

 

3 هواتف ايفون x

 

بينت التقارير الأخيرة أن ابل ستطلق ثلاثة هواتف ايفون x الأول بحجم 5,8 بوصة والذي يماثل تقريباً الهاتف الذي أطلق العام الماضي، والثاني هو هاتف ايفون اكس بلس بحجم 6,5 بوصة، وكلا هذين الهاتفين يتمتعان بشاشة OLED، أما الإصدار الثالث فسوف يكون بحجم 6,1 بوصة وشاشة LCD.

 

إصدار أرخص من ايفون x

مواضيع مشابهة

 

يتوقع دارياناني أن الإصدار الرئيسي من ايفون x بحجم 5,8 بوصة وشاشة OLED سيكلف 899$ أي أرخص بحوالي 100$ من الإصدار الحالي، أما إصدار LCD فسيكلف مبلغ 700$ بينما سيبلغ سعر ايفون اكس بلس 999$ أي ما يعادل سعر الإصدار الحالي.

 

وفي حال صحة هذه التقارير فإن ذلك يدل على أن ابل لم تستطع تحقيق المبيعات المتوقعة لهاتف ايفون x، وقد بينت بعض المعلومات في شهر كانون الثاني/يناير أن الطلب على ايفون x تراجع نتيجة لسعره المرتفع.

 

كما أعرب بعض المحللين عن قلقهم من ارتفاع أسعار هواتف ابل عاماً بعد عام الأمر الذي يدفع المستخدمين للابتعاد عن هذه الهواتف، ولذا فإن تعديل سعر ايفون اكس سيلعب دوراً مهماً في الحفاظ على المستخدمين وربما جذب مستخدمين جدد.

شارك المحتوى |
close icon