التقط صورة لمارك زوكربرج و احصل على 20$

موقع Gizmodo يقترح عليكم الإنطلاق في رحلة البحث عن رأس زوكربرج مقابل 20 دولار أمريكي إذا كنت تبحث عن تحدي لبداية صيف مثيرة.

 

"صيف زوكربرج" هو إسم العملية التي سيستفيد منها الموقع الأمريكي إشهاريا من دون شك، ليس هذا فقط بل سيحصل الموقع بالإضافة إلى ذلك على مكتبة كبيرة من الصور الملتقطة من هواة التصوير لأغنى شاب في العالم و كل ذلك بمقابل رمزي.

المدير التنفيذي لأكبر شبكة في العالم لم يتوقف يوما عن ترديد شعار شركته التي تهدف للجعل من الويب مكانا “أكثر انفتاحا و أكثر اتصالا”، و إدارة Gizmodo لم تنسى ذلك بما أنها ذكرت أن “فيسبوك شركة عامة، برئيس تنفيذي عام و حان الوقت ليصبح زوكربرغ شخصية عامة أيضا”. و ليكون كل ذلك قانونيا أضاف الموقع، أنه يشجع كل المصورين على التقاط الصور بطريقة قانونية و شريفة بدون أي تعقيدات أو عمليات تجسسية.

 

مواضيع مشابهة

للمشاركة يجب عليك بداية أن تنتقل إلى بالو ألتو على 10 كم جنوب سان فرانسيسيكو بولاية كاليفورنيا، أين يقيم زوكربرج و زوجته، مع عدسات كاميرا احترافية لالتقاط صور أو فيديو يكون موضوعها رأس زوكربرغ و لا شخص آخر، و لا يجب أن تكون الصورة ملتقطة لإحدى الملتقيات أو  الأماكن التي أعلن زوك تواجده بها، قبل إرسالها إلى البريد الإلكتروني zuck@gizmodo.com و انتظار حصولك على شيك بقيمة 20$.

Gizmodo و بهذه العملية أعلن بطريقة غير مباشرة لأكبر عملية انتقام من مؤسس فيسبوك، مارك زوكربرج لتحفظه المبالغ على حياته الشخصية كانت آخرها عدم إرسال دعوات حضور لحفل زفافه للإعلام، في حين أنه يهدد الحياة الشخصية للملايين من مستخدمي موقعه.

شارك المحتوى |
close icon