ابل ستطلق أجهزة ماك مطورة الخريف المقبل

خلال الشهور الأخيرة أصبح من الصعب تجاهل حقيقة أن أجهزة ماك بوك بحاجة ماسة للتحديث فعلى سبيل المثال لم تقم ابل بتحديث جهاز ماك بوك برو منذ 1000 يوم، لكن هناك بعض الأمور الجيدة التي تلوح في الأفق حيث أن ابل تسعى لأن تفاجئ محبيها ومستخدميها بتحديث لهذه الأجهزة هذا العام.

 

وفقاً لتقرير جديد من موقع Bloomberg فإن تخطط خلال الأشهر القادمة لإطلاق تحديثات طال انتظارها على أجهزة ماك وسواءً كنت ترغب في الحصول على جهاز notebook أو حاسوب عادي فإن ابل تخبئ ما يرضي الجميع.

 

مواضيع مشابهة

وأوضح الموقع أن ابل ستطلق في عام 2016 حاسوب ماك بوك اير وتعديلات على نظام iMac وحاسوب ماك بوك برو جديد بشاشة لمس OLED  موجودة في أعلى لوحة المفاتيح، ومن المتوقع أن تصل هذه التحديثات في وقت ما نهاية العام الحالي لكنه من غير المعروف ما إذا كان سيعلن عن أجهزة ماك خلال حدث ابل القادم في 7 أيلول/سبتمبر.

 

ومن الجدير بالذكر أن الأخبار حول حاسوب ماك بوك برو معدل انتشرت منذ فترة على الإنترنت وقد كشف عن هذه الأخبار المحلل الشهير مينغ شي كو، وبالإضافة إلى أجهزة ماك الجديدة أوضح موقع Bloomberg أن ابل تعمل مع ال جي لتطوير شاشة مستقلة بدقة 5K والتي قد تطلق قبل حلول عام 2017.

شارك المحتوى |
close icon