اسوس تكشف عن أول هواتف زين فون بمعدل تناسب 18:9

تعد اسوس واحدة من الشركات التي بدأت باعتماد معدل التناسب بين الشاشة والهيكل 18:9، فبعد إطلاق أول هاتف يتمتع بهذه السمة وهو بيغاسوس 4 اس كشفت اسوس اليوم عن أول  هواتف زين فون بمعدل تناسب 18:9 وهو ماكس بلس M1، ورغم أننا لا نملك في الوقت الحالي معلومات حول موعد توافره وسعره إلا أننا نملك بعض التفاصيل حول المواصفات التي سيتمتع بها.

 

ففي البداية يعتقد أن يكون هذا الهاتف من ضمن فئة الهواتف متوسطة المواصفات حيث سيعمل بنظام اندرويد 7,0 نوجا بواجهة مستخدم ZenUI 4.0، كما سيتوافر بإصدارين الأول بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت والثاني بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت.

 

وإضافة لذلك، من المرجح أن يمتلك الهاتف معالجاً من نوع MediaTek 6750T وشاشة بحجم 5,7 بوصة بأبعاد full HD (1080 x 2160) ومعدل تناسب 18:9 كما ذكرنا سابقاً.

 

مواضيع مشابهة

ويتميز الهاتف أيضاً بوجود كاميرتين في الجانب الخلفي الأولى بدقة 16 ميغابكسل والثانية بدقة 8 ميغابكسل، كما يتمتع بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل ويعمل ببطارية بسعة 4130 ميلي امبير.

 

وكما هو الحال على ايفون اكس فإن ماكس بلس M1 لا يتمتع بزر قائمة رئيسية ولذا فإن الحساس أصبح الآن موجوداً في الجانب الخلفي، ومن الجدير بالذكر أن الهاتف الكشف عنه سابقاً في روسيا ومن الممكن ألا نراه في أسواق أخرى قريباً.

شارك المحتوى |
close icon