بالصور .. كل ما تريد معرفته عن HTC One mini 2 الجديد

 

 

مواضيع مشابهة

أخيراً أعلنت HTC اليوم عن هافتها الذكي الجديد One mini 2 .. النسخة المصغرة من One M8 يتكون من هيكل مصنوع من الألمنيوم وكاميرا خلفية بدقة 13MP إضافة إلى مكبرات الصوت بنظام ستريو أكبر، وشاشة قياس 4.5 إنشات و كاميرا أمامية بدقة 5MP وبطارية بحجم جيد.

 

وحسب الشركة التايواتية فإن HTC One mini 2 سيكون متوفراً في أوربا والشرق الأوسط وإفريقيا وسواحل المحيط الهادي في يونيو حزيران المقبل، في حين لم تعطِ الشركة أي معلومات عن موعد توافره في أمريكا الشمالية.

 

من المفترض سعر الهاتف الذكي الجديد لن يتجاوز بأي حال من الأحوال 300 جنيه إسترليني أو 400 دولار أمريكي، حيث سيكون السعر مختلفاً حسب السوق وذلك يتعلق فيما إذا كانت الشركة تريد منافسة Xperia Z1 Compact وزيادة حصتها السوقية.

 

ويبدو أن الهاتف الجديد يبكون أكثر إحكاماً من HTC One M8 ، وبتصميم لائق فإن One mini 2 مزوداً بشاشة قياس 4.5 إنشات ( أصغر من One M8 ذو الـ 5 إنشات ) بدقة 1280×720 بيكسل، ومدعوماً بمعالج Snapdragon 400 رباعي النواة تردده 1.2GHz بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 2GB و 16GB من ذاكرة التخزين الداخلية.

 

وعلاوة على ذلك فإن One mini 2 مزوداً بكاميرا أمامية دقتها 13MP وأخرى خلفية بدقة 5MP وكل ذلك بالإضافة إلى بطارية 2100mAh ، وبالتأكيد فإن الهاتف الذكي الجديد سيكون مدعوماً بأحدث نسخة من نظام اندرويد وهي كيت كات.

 

يبدو أن HTC One mini 2 سيكون منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية .. ما رأيك في ذلك؟

 

شارك المحتوى |
close icon