بالصور.. هواوي تستعد للكشف عن هاتف ذكي رباعي الكاميرات

ظهرت صورًا لهاتف شركة هواوي الجديد، من خلال قناة التسريبات الشهيرة TENAA، يحمل رقم طراز RNE-AIOO، والتي أظهرت الهاتف من جوانبه الأربعة، بجانب المواصفات التي يعمل بها من الداخل، ولكنه غير معلوم أي السلسلة التي سيأتي عليها الهاتف المرصود.

 

 

في البداية والحقيقة المسلم بها، هو أن هاتف هواوي الجديد المرصود يأتي بإطار خارجي مصنوعًا من المعدن، بجانب وجود قارئ بصمات على الهاتف من الخلف، وهي نفس الشخصية التي تحافظ عليها هواوي في هواتفها الأعلى من المتوسطة في الفترة الأخيرة.

 

 

كما يظهر في الصور المسربة، أن الهاتف ذو تصميم يحمل جميع الأزرار الفعلية على الجانب الأيمن فقط، في حين تتواجد فتحة بطاقة SIM على الجانب الأيمن، وفي الخلفية كاميرا رئيسية مزدوجة العدسة، وكذلك عدستين للكاميرا الأمامية.

 

 

هاتف هواوي RNE-AIOO كما يظهر في الصور، هو كبير الحجم، حيث يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة بدقة (2160×1080) بيكسل، بأبعاد 18:9، أي أنه أضيق من الأبعاد الإعتادية في الهواتف ذوي الـ 5.9 بوصة، التي تكون عادة بأبعاد 16:9.

 

 

مواضيع مشابهة

كما يأتي الهاتف المرصود بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، و64 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية، مع وجود خيارات لزيادتها تصل إلى 256 جيجا بايت، كما يمكن زيادتها باستخدام بطاقات MicroSD.

 

 

ومن حيث الأداء، أظهر التسريب أن الهاتف يعمل بمعالج من صناعة الشركة نفسها، وهو HiSilicon Kirin ثماني النواة، بتردد 2.36 جيجا هرتز، هذا بجانب بطارية سعتها 3240 ملل أمبير غير قابلة للنشر، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا مدعمًا بواجهة استخدام EMUI التابعة للشركة.

 

 

وفي النهاية، الهاتف يأتي بميزة فريدة وهي العدسات الأربعة للكاميراتين الأمامية والخلفية، الرئيسية تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل، والأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، وستوافر الهاتف باللونين الذهبي والأزرق.

شارك المحتوى |
close icon