تسريب صور اضافية عن كاميرا الهاتف الجديد من سوني Xperia Z2

ربما ستقوم سوني Sony بإطلاق الجيل الجديد من هواتفها الذكية في المستقبل القريب, و ربما قريباً جداً في مؤتمر برشلونة للهواتف المزمع قيامه هذا الشهر MWC 2014. و رغم أن العديد من التسريبات قد وصلت عن هاتف سوني الجديد Sirius D6503 و الذي يبدو أنه سيحمل الإسم Xperia Z2 إلا أن آخر التسريبات التي وصلت عن الهاتف الجديد تتحدث عن كاميرا متطورة جداً سيحملها الهاتف.

 

 

التسريبات الأخيرة تتحدث عن كاميرا تدعم التصوير بتقنية عالية الجودة Full HD 1080p و تسجيل فيديو على مستوى  60fps و وضعية تصوير على دقة 15.5 ميجابيكسل و التي لم تكن متوفرة في هاتف Xperia Z1 و هو النسخة السابقة من الجهاز المنتظر, و من المتوقع أن يحمل الهاتف الجديد نفس كاميرا Xperia Z1  ذات الـ 20.7 ميجابيكسل.

 

 

التسريبات الجديدة تظهر أيضاً عدة تطبيقات مرتبط بالكاميرا مما سيزيد من خيارات المستخدم لإضافة التأثيرات على صوره و كذلك تطبيقات مساعدة في تصوير الفيديو.

مواضيع مشابهة

 

 

الجهاز الجديد أيضاً يتوقع له أن يحمل شاشة من حجم 5.2 بوصة بتقنية Full HD Display مع معالج SnapDragon 800 ثماني النواة, مع ذاكرة وصول عشوائية RAM حجمها 3GB و مساحة تخزين داخلية  16GB مع اندرويد نسخة كيت كات KitKat 4.4 Android.

 

 

الصور المسربة:

 

شارك المحتوى |
close icon