تعرف على أكبر بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 512 جيجابايت

يبدو أن شركة SanDisk خسرت عرشها ولقب الشركة المصنعة لأكبر بطاقة ذاكرة خارجية نظراً لأن شركة Integral Memory أطلقت بطاقة ذاكرة جديدة بسعة 512 جيجابايت، فقد كان الرقم القياسي السابق من نصيب SanDisk بسعة 400 جيجابايت وبسرعة نقل بيانات تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية.

 

أما البطاقة الجديدة فتتمتع بسرعة نقل بيانات أقل تصل إلى 80 ميغابايت في الثانية لكن مع سعة تخزين 512 جيجابايت.

 

وتعتبر هذه البطاقة مثالية لتسجيل فيديوهات والتقاط صور بدقة HD كما أوضحت الشركة المصممة أنها مناسبة أيضاً لكاميرات التصوير والكاميرات المنزلية وكاميرات طائرات الاستطلاع دون طيار.

 

ورغم ميل العديد من شركات الهواتف الذكية لتوفير خدمات التخزين السحابي – الذي يقدم عادة بشكل مجاني لكن مع إمكانية دفع مبلغ من المال مقابل الحصول على سعة أكبر – إلا أن العديد من المستخدمين لا يزالون يفضلون بطاقات الذاكرة القابلة للإزالة لحفظ ملفاتهم.

 

مواضيع مشابهة

وصرح مدير التسويق في شركة Integral Memory جايمس دانتون قائلاً :

 

” كان المستخدمون واضحين في طلبهم لزيادة سعة التخزين نظراً لأن الأجهزة المحمولة أصبحت أساسية في الحياة اليومية، ولذا فإن الحاجة لتوفير بطاقة ذاكرة خارجية بسعة كبيرة أصبحت ملحة.”

 

وفيما يتعلق بالسعر لم تكشف بعد الشركة عن المبلغ الذي ستكلفه هذه البطاقة والذي من غير المتوقع أن يكون رخيصاً، خصوصاً وأن بطاقة SanDisk تكلف مبلغ 250$.

شارك المحتوى |
close icon