جالاكسي اس 6 أسرع الهواتف الذكية شحناً

يعتبر عمر البطارية أكثر ما يثير القلق لدى المستخدمين عند شراء هاتف جديد ولسوء الحظ فإن هذا الجانب لا يحظ بالكثير من التطوير والتحسين بالمقارنة مع باقي المكونات، ورغم دور عمر البطارية إلا أن ميزة الشحن السريع تتمتع بالقدر ذاته من الأهمية.

 

ففي يوم الاثنين أجرى موقع Tom's Guide اختباراً لست هواتف ذكية رائدة من أجل معرفة أيها يشحن بشكل أسرع، وتشمل هذه الهواتف كلاً من ايفون 6، جالاكسي اس 6، ال جي G4، OnePlus 2، نيكسوس 6، Droid Turbo و ZenFone 2، وخلافاً لايفون 6 تستخدم معظم هذه الهواتف نوعاً من أنواع تقنيات الشحن السريع.

 

ومن أجل اختبار سرعات الشحن تم إفراغ بطاريات هذه الهواتف بشكل تام ومن ثم شحنها حتى نسبة 5% وبعد ذلك يتم شحنهم، وفي غضون خمس دقائق وصل شحن هاتف ZenFone 2 إلى 17% وهو أكثر بحوالي 5% من نيكسوس 6 و OnePlus 2 و11% من ايفون 6 الذي استغرق خمس دقائق كاملة لكي يصل إلى 6%.

 

 

حافظ ZenFone 2 على صدارته حتى بعد 15 دقيقة بنسبة 32% متفوقاً على جالاكسي اس  6 الذي وصل مستوى شحنه إلى 27% بينما كانت الهواتف الأخرى أقل بحوالي 1% أو 2% تقريباً مع وجود ايفون 6 في ذيل القائمة محاولاً اللحاق بهاتف OnePlus 2.

 

بعد مضي نصف ساعة تمكن جالاكسي اس 6 من انتزاع المركز الأول من ZenFone 2، وإلكم الترتيب والوقت الذي استغرقه كل من الهواتف حتى يشحن بنسبة 100% :

 

1- جالاكسي اس 6 : ساعة و22 دقيقة.

 

مواضيع مشابهة

2- ال جي G4 : ساعة و36 دقيقة.

 

3- Droid Turbo : ساعة و47 دقيقة.

 

4- نيكسوس 6 : ساعة و49 دقيقة

 

5- ZenFone 2 ساعة و49 دقيقة.

 

6- OnePlus 2 : ساعتان و10 دقائق.

 

7- ايفون 6 : ساعتان و35 دقيقة.

 

خمس من هذه الهواتف استغرقت أقل من ساعتين للوصول إلى المستوى الكامل من الشحن بينما احتاج هاتف ايفون 6 إلى أكثر من ساعتين ونصف لتحقيق ذلك، وهذا يعني أنه في حال رغبتك بالحصول على هاتف يمكنك شحنه بشكل سريع فيجب عليك الابتعاد عن ابل.

شارك المحتوى |
close icon