جوجل تعمل على تصميم إصدار جديد من هواتف بكسل

يبدو أن جوجل تخبئ لمحبي هواتف بكسل مفاجآت جديدة، فقد انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات تتحدث عن عمل الشركة في الوقت الحالي على تصميم جيل جديد من أجهزة بكسل تحمل اسم بكسل 2 وبكسل XL 2 وقد تطلقهما في الربع الرابع من العام الحالي.

 

ورغم عدم ترجيح المحللين لإمكانية قيام HTC بتقديم تصميمات جديدة لهواتف بكسل القادمة إلا أن جوجل ستستمر في تعاونها مع HTC، ولا شك في أن حصول الإصدارات القادمة على تغيير تصميمي أمر يتطلع إليه العديد من المستخدمين.

 

المواصفات

 

مواضيع مشابهة

نظراً لأن دقة الشاشة تعد جانباً مهماً يبحث عنه المستخدمون قبل شرائهم للهاتف فمن المتوقع أن توفر جوجل شاشة بأبعاد 2K على بكسل 2 وبكسل XL 2، ومن المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة 5 بوصة كما يمكن أن يتميز بكسل XL 2 بشاشة بأبعاد 2560 x 1440.

 

من المرجح أيضاً أن تقوم جوجل بزيادة سعة البطارية لتوفير أداء أفضل وعمر أطول، كما قد تصل ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 جيجابايت.

 

ومع تزايد انتشار تقنيات الحقيقة الافتراضية يعتقد أن تطلق جوجل هذه الهواتف الجديدة بالتزامن مع جيل جديد من جهاز الحقيقة الافتراضية Daydream VR، وتوضح التقارير أن الهاتف سيكون مضاداً للغبار والماء وهي ميزة لا توفرها هواتف بكسل الحالية.

شارك المحتوى |
close icon