جوجل قد تطلق 3 هواتف بكسل العام المقبل

يبدو أن جوجل تعمل حالياً على تصميم 3 هواتف بكسل لعام 2018 من المتوقع أن جوجل تطلق عليها داخل الشركة اسم كروس هاتش crosshatch، الباكور albacore وبلولاين blueline وذلك حسب ما أوضح موقع Droid Life المعروف بمصادره الموثوقة.

 

وبالطبع فإن هذه المعلومات لا تزال أولية للغاية لكنها مثيرة للاهتمام بشكل كبير، وتدل فكرة إطلاق 3 هواتف بكسل على أن أحد هذه الهواتف سيكون رائداً (بشكل مشابه لايفون اكس من حيث السعر والمواصفات الرائدة) واثنان بمواصفات مميزة بشكل مشابه أيضاً لايفون 8 وايفون 8 بلس، ومن المتوقع أن تستمر جوجل في إطلاق اسم بكسل على هذه الهواتف.

 

من الناحية الأخرى قد لا تكون هذه المعلومات أكيدة، فمن الجدير بالذكر أنه كانت هناك شائعات رجحت إمكانية إطلاق 3 هواتف بكسل لعام 2017 كانت تحمل ألقاب ماسكي، والي وتايمين، لكننا لم نر سوى إصدارين فقط من هواتف بكسل.

 

مواضيع مشابهة

وما يثير الاهتمام بشكل أكبر هو أن اسم كروس هاتش الخاص بأحد هواتف بكسل القادمة ذكر في ملفات برنامج المصدر المفتوح لاندرويد AOSP.

 

أما الاسمان الآخران – الباكور وبلولاين – فإنهما لم يذكرا أبداً لكننا نرى اسم Wahoo في الصورة أعلاه مما قد يدفعنا للاعتقاد بأن هناك جهازاً آخر سيطلق قد يكون على الأرجح متعلقاً بالصوت.

 

على أي حال، ومهما كانت النتيجة فإن هناك أمراً واحداً مؤكداً وهو أن جوجل أصبحت جدية تماماً حول تصنيع الهواتف.

شارك المحتوى |
close icon