خدمة المكالمات الصوتية في واتس اب أصبحت متاحة لجميع مستخدمي الأندرويد

إذا كنت من مستخدمي الأندرويد، فإنك بلا شك تنتظر وصول ميزة المكالمات الصوتية في واتس اب، والتي بدأت الشركة في طرحها لبعض المستخدمين في الشهر الماضي.

 

ولهذا، فمن دواعي سرورنا أن نخبرك بأن الإصدار الجديد من تطبيق واتس اب لأجهزة الأندرويد أصبح متاح الآن للتحميل من موقع الشركة بصيغة APK، والذي يحمل رقم إصدار WhatsApp 2.12.19، ويأتي محملاً بخدمة المكالمات الصوتية الجديدة.

 

بمجرد تحميل الملف وتثبيته على جهازك، سوف تتوجه إلى التطبيق وتجد أن واجهة واتس اب تحميل ميزة المكالمات الصوتية الجديدة بالكامل دون الحاجة إلى دعوات وخلافه. وهذا ما أكده العديد من المستخدمين، والذين حصلوا على ميزة المكالمات دون أن يتلقوا دعوة من شخص آخر.

مواضيع مشابهة

 

وكما يمكن أن تتوقع، فإن ميزة المكالمات واضحة تماما للمستخدمين. حيث يضم تبويب Calls tab، سجل المكالمات الواردة، والمكالمات المنتهية. ويمكنك بدء مكالمة جديدة أثناء الدردشة مع أصدقائك أو تصفح جهات الاتصال واختيار الشخص الذي تريد التحدث معه. وإذا حاولت الاتصال بشخص غير متواجد "Offline"، سوف تسمع صوت رنين الهاتف ولكن لن يجيب أحد، وسوف يتم إبلاغ الشخص عندما يدخل بأن هناك مكالمة فائتة حتى يتواصل معك فور دخوله.

 

هذا ويمكنكم الدخول لموقع الشركة الرسمي من هنا، أو تحميل النسخة الجديدة من هنا. وإخبارنا بتجربتكم في قسم التعليقات بالأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon