سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy J3

في الشهر الماضي، أطلقت سامسونج هاتف Galaxy J2 في الهند، ولكن على ما يبدو أن العملاقة الكورية الجنوبية تستعد لتقديم عضو آخر في سلسلة Galaxy J – وتحديداً فإنه هاتف Galaxy J3.

 

وتأتي هذه التكهنات بعد ظهور الهاتف في نتائج إختبارات موقعي GFXBench و Geekbench. وكما يتضح من النتائج، فإن هاتف Galaxy J3، والذي يحمل رقم موديل SM-J3109 سوف يكون أكبر حجماً وأكثر تقدماً من هاتف Galaxy J2. كما تُظهر النتائج أيضاً أن الهاتف القادم سوف يمتلك شاشة بحجم 5 انشات، والتي توفر دقة عرض 720 * 1280 بيكسل – وهو تفوق واضح عن شاشة النسخة السابقة (Galaxy J2) والتي تأتي بحجم 4.7 انش ودقة 540 * 960 بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فإن الجهاز القادم سوف يأتي مزوداً بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، ورامات 1 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، مع إمكانية توسعتها عن طريقة كروت الذاكرة microSD. أما بالنسبة للمعالج – فسوف يكون سنابدراجون 410 رباعي النواة، بتردد 1.2 جيجا هرتز.

 

هذا وسوف يعمل هاتف Galaxy J3 بنسخة الأندرويد 5.1.1 لولي بوب، ولكن حتى هذه اللحظة لا نعرف متى سيكون الهاتف متاح في الأسواق بشكل رسمي من سامسونج. جدير بالذكر أن Galaxy J3 سيكون هو العضو الخامس في عائلة Galaxy J – بعد Galaxy J1 و Galaxy J2 و Galaxy J5 و Galaxy J7.

 

شارك المحتوى |
close icon