سامسونج تكشف عن ساعة ذكية جديدة

كشفت سامسونج يوم الخميس عن أول ساعة ذكية قادرة على إجراء وتلقي المكالمات الهاتفية دون الحاجة لوجود هاتف ذكي في خطوة تسعى من خلالها الشركة الكورية لزيادة نموها وتطورها، حيث أنها تعمل جاهدة لتطوير سوق الأجهزة القابلة للارتداء من أجل تعويض البطء في الأرباح الذي تعاني منه في مجال الهواتف الذكية والذي أدى إلى عائدات أقل من المتوقع في الربع الثاني من هذه السنة.

 

وليست سامسونج الوحيدة التي تعمل في مجال الأجهزة القابلة للارتداء بل إن منافستها ابل تستعد لإطلاق ساعة ذكية خاصة بها هذه السنة كما أن LG أعلنت يوم الخميس عن ساعتها الجديدة G Watch R والتي تتمتع بشاشة OLED بلاستيكية مدورة وإطار مقاوم للصدأ وسوار بلاستيكي.

 

مواضيع مشابهة

وتختلف ساعة سامسونج الجديدة Gear S عن سابقاتها بشاشة عرض منحنية وبحجم يصل إلى 5 سنتيمتر، كما أنها توفر بعض المزايا مثل Wi-Fi ونظام الملاحة الخاص بالمشاة ونظام تحديد المواقع GPS، وستعمل هذه الساعة على نظام التشغيل Tizen.

 

وصرحت سامسونج أنه سيتم بيع ساعات Gear S بدءاً من أكتوبر/تشرين الأول ولم تذكر أي تفاصيل أخرى حول السعر أو الأسواق التي ستطرح فيها، بينما ذكرت LG أن G Watch R سوف تطلق في الأسواق الرئيسية في الربع الرابع من السنة دون أن تلمح إلى السعر أيضاً.

شارك المحتوى |
close icon