سامسونج ستضيف ميزة لأول مرة على جالاكسي اس 9

مع اقترابنا من الكشف عن جالاكسي اس 9 تزداد كثافة الشائعات والتسريبات التي أوضح آخرها أن الهاتف سيتمتع بمكبرات صوت ستيريو ورموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد، ويعتبر هذا الهاتف واحداً من أكثر الهواتف التي ينتظرها عالم التقنيات خصوصاً وأنه سيتمتع بمواصفات رائدة.

 

مكبرات الصوت الثنائية

 

رغم أن هواتف جالاكسي الرائدة تتمتع بمواصفات عالية إلا أنه لم يتمتع أي منها بمكبرات صوت ستيريو رغم أن هواتف شركات أخرى مثل HTC تتمتع بهذه المكبرات منذ سنوات، ووفقاً للشائعات الأخيرة فإن سامسونج قد تنضم إلى ركب هذه الشركات حيث أوضح موقع ETNews أن جالاكسي اس 9 سيكون أول هاتف من هواتف الشركة يمتلك مكبرات صوت ستيريو.

 

ومن المتوقع أن يمتلك جالاكسي اس 9 مكبر صوت في الجانب العلوي وآخر في الجانب السفلي، وهذه خطوة جيدة نظراً لأن العديد من مستخدمي جالاكسي اس 8 وجالاكسي نوت 8 اشتكوا من موقع مكبرات الصوت وأنهم يقومون بسدها بشكل لا إرادي عند مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب.

 

مواضيع مشابهة

وتتوافق التقارير التي تتحدث عن تمتع جالاكسي اس 9 بمكبري صوت ستيريو مع المعلومات السابقة التي نشرها موقع SamMobile والذي صرح أن جالاكسي اس 9 قد يمتلك مكبرات صوت ستيريو بتقنية Dolby Surround.

 

الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد

 

وأضاف الموقع الكوري أيضاً أن سلسلة هواتف جالاكسي اس 8 ستتمتع بإمكانية تصميم رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد بمساعدة الكاميرا الأمامية، وقد قدمت ابل هذه التقنية عبر ميزة Animoji على هاتف ايفون اكس ولاقت قبولاً واهتماماً كبيرين.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة تستخدم الكاميرا الأمامية من أجل التقاط تعابير وجه المستخدم ومن ثم تحويلها إلى رموز تعبيرية.

شارك المحتوى |
close icon