سامسونج قد تكشف عن هاتفها القابل للطي هذا العام

يبدو أن سامسونج تعمل على إطلاق هاتف ذكي يتفوق على الهواتف الذكية المنافسة بما فيها هواتف جالاكسي اس 8 واس 8 بلس ويوفر تصميماً رائعاً وجودة عالية لم تقدمها الشركة من قبل، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف بشكل رسمي في نهاية العام الحالي لكنه قد لا يطرح في الأسواق قبل عام 2018.

 

وعرضت سامسونج هذا الهاتف إلى عدد محدود من الشركاء خلال مؤتمر MWC 2017 في محاولة من الشركة لمنع التسريبات، لكن ما المميز في هذا الهاتف؟ إنها الشاشة، فوفقاً لمصادر ETNews فإن هذا هو الهاتف القابل للطي الذي سمعنا عنه في الشائعات الأخيرة.

 

ويبدو أن سامسونج تسعى لإطلاق بضعة آلاف من الوحدات هذا العام وترغب في توفيرها للشركاء لاختبارها في الربع الثالث، وتسمح هذه الخطوة لسامسونج باختبار أداء وجودة الهاتف ومعرفة ردة فعل السوق وأخذ فكرة عن مدى القبول الذي قد يحصل عليه، وبفرض صحة هذه التقارير فإننا قد نرى هذا الهاتف خلال معرض IFA 2017 نهاية العام الحالي.

 

مواضيع مشابهة

من المفترض أن تبدأ عملية تصنيع الهاتف في عام 2018 بعد أن تشهد سامسونج طلباً عليه، ومن غير الواضح في الوقت الحالي المواصفات التي سيتمتع بها ما عدا شاشة OLED القابلة للطي كما لم تتطرق الشركة إلى السعر أيضاً.

 

ومن الجدير بالذكر أن هاتف سامسونج القابل للطي لن يكون الوحيد الذي سنراه في المستقبل حيث تتسابق الشركة الكورية مع عدد من الشركات الصينية كي تكون أول من يطلق هاتفاً قابلاً للطي.

شارك المحتوى |
close icon