سلسلة سباقات لومونز الآسيوية تنطلق من دبي مع عودتها للمدينة للمرة الثالثة على التوالي

للعام الثالث على التوالي، تعود سلسلة سباقات لومونز الآسيوية (Asian Le Mans Series) إلى مدينة دبي وبالتحديد إلى حلبة دبي أوتودروم (Dubai Autodrome) في دبي موتور سيتي. وستشهد السباقات أكبر تشكيلة حتى الآن مع 48 مشاركاً في فئات LMP2 وLMP3 وGT3. كما تم تحديد سباقي تحمل مدة كل منهما أربع ساعات ضمن جولة دبي من أحداث السلسلة. إذ ستتنافس الفرق للفوز بالسلسلة في كل من الفئات للتأهل إلى سباق 24 ساعة في لومونز.

 

مؤخراً، باتت سلسلة سباقات لومونز الآسيوية هي المعيار المتعارف عليه لسباقات التحمل في قارة آسيا. إذ أنها تقدم بانتظام سباقات عالية التنافسية تجري على حلبات ذات مستوى عالمي، وفي الموسم الماضي، شاهد 14 مليون شخص حول العالم أحداث السلسلة. ومع النمو المستمر لسلسلة سباقات لومونز الآسيوية، فهي تجذب المزيد من أنجح متسابقي وفرق سباقات التحمل في العالم، كما أنها ترعى العديد من المواهب الجديدة والناشئة وبالأخص في المجتمعات المحلية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai Autodrome Circuit (@dubaiautodrome)

 

مواضيع مشابهة

سيتكون الحدث من سباقين يجريان في يومي 11 و12 فبراير الجاري في حلبة دبي أوتودروم وسيتوزعان كالتالي: السباق الأول في يوم السبت، 11 فبراير عند الساعة الثالثة بعد الظهر. فيما السباق الثاني في يوم الأحد، 12 فبراير عند الساعة الثالثة بعد الظهر كذلك.

 

سيكون الحضور مجانياً، مما يشكل تجربة مميزة وفرصة خاصة لمشاهدة سباق عالي التنافسية في واحدة من أفضل حلبات السباقات في العالم. كما سيكون الحدثان الأساسيان مدعومين بسباقي دعم هما بطولة الفورمولا المحلية لمنطقة الشرق الأوسط، وذلك في الساعة 12:30 ظهراً من يوم السبت، بالإضافة إلى بطولة فورمولا 4 الإمارات (F4 UAE) عند الساعة 8:30 من مساء يوم الأحد.

 

يمكن للحضور الاستمتاع بأحداث السباقين مجاناً عند حجز مكانهم عبر الموقع الرسمي.

شارك المحتوى |
close icon