شاومي تكشف عن الهاتف Mi Note 3 ويشبه كثيرًا Mi 6

كشفت شركة شاومي الصينية عن هاتفين جديدين، هما، Mi Mix 2 الذي حظى بإهتمام كبير خاصة بعد التصميم المميز الذي ظهر عليه، وثانيًا الإصدار الثالث من سلسلة نوت، وهو Mi Note 3 الذي يشبه كثيرًا الهاتف الأخير الرائد Mi 6 الذي كشفت عنه الشركة قبل أسابيع.

 

 

وفضلت شاومي توفير أكثر من خيار للمستخدمين، حيث المواصفات المتطورة والكاميرا الخلفية مدوجة العدسة في هاتف Mi 6 والتصميم الراقي بحواف شبه غير متواجدة وكاميرا خلفية عدسة واحد في الهاتف Mi Mix 2 بالإضافة إلى المواصفات المتوسطة والكاميرا الخلفية المزدوجة، في الهاتف Mi Note 3.

 

i (3)

 

ويتميز هاتف Mi Note 3 بكونه أكبر في الحجم من Mi 6، الأخير يعمل بشاشة قياسها 5.15 بوصة، في حين الهاتف الجديد يعمل بشاشة 5.5 بوصة ولكنها نفس الدقة (1920×1080)، مما يعني أن Mi Note 3 يأتي بشاشة كثافة بكسلاتها أقل لكل إنش عن Mi 6، ولكن هل يحدث ذلك فرق ملحوظ بالنسبة للمستخدمين؟، هذا استخدمته شاومي في الدعاية للهاتف الجديد!

 

مواضيع مشابهة

i

 

ومن حيث باقي المواصفات، فإن Mi Note 3 يأتي بمعالج أقل سرعة من Mi 6 وهو من صناعة شركة كوالكوم، سنابدراجون 660، بجانب ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت و64 مساحة تخزين داخلية، مع 12 ميجا بيكسل مزدوجة العدسة، في حين تحسنت الكاميرا الأمامية لتصبح 16 ميجا بيكسل.

 

i (4)

 

وفي النهاية، نأتي لسعر الهاتف Mi Note 3، حيث أعلنت الشركة أن الهاتف سوف يكون متاحًا بسعر 380 دولار، وهو تقريبًا نفس سعر Mi 6.

شارك المحتوى |
close icon