شركة صينية تصمم هاتفاً مشابهاً لأيفون 6 بسعر 115$

توجد العديد من الهواتف الصينية التي تملك شكلاً مشابهاً إلى حد كبير لهواتف أيفون وخلال معرض CES 2015 هذا العام تم الكشف عن هاتف جديد من هذه الهواتف وهو Gold-East MS937 الذي يعد مشابهاً تماماً لأيفون 6.

 

كل شيء من حجم مكبرات الصوت وزر القائمة الرئيسية إلى حجم ضوء الفلاش وشكل الشاشة يعد نسخة مطابقة لهاتف أيفون 6، كما أن زر القائمة الرئيسية دائري أيضاً لكنه ليس محدداً بلون ذهبي أو فضي كما في أيفون 6، ورغم أن Gold-East MS937 مماثل لهاتف أبل إلى حد كبير إلا أنه يختلف عنه كثيراً من حيث السعر حيث يكلف مبلغ 115$ فقط.

 

مواضيع مشابهة

 

و عند النظر إلى المواصفات فإن السعر يبدو منطقياً جداً، حيث يتمتع هذا الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل والتي تعد أقل بكثير من كاميرا أيفون 6 ذات دقة 8 ميغابكسل وكاميرا الهواتف الرائدة الأخرى مثل كاميرا جالاكسي نوت 4 التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل، وبالنسبة للشاشة فإنها لاتتمتع بتقنية full HD فهي تمتلك أبعاد 1280 x 720، ووفقاً للتعريف الخاص بالهاتف فإنه لا يمتلك ميزة اتصال 4G.

 

من الجدير بالذكر أن Gold-East MS937 يعتبر واحداً من العديد من الهواتف المصممة من قبل الشركات الصينية والتي تشابه في شكلها هواتف أيفون، وحتى الشركات المعروفة مثل لينوفو و هواوي قامتا بتصميم هواتف أندرويد مماثلة لهواتف أيفون 6 وأيفون 6 بلس.

شارك المحتوى |
close icon