شركة Comarch للحلول البرمجية تفتتح مركز بيانات جديد في الولايات المتحدة

أعلنت شركة كومارك (Comarch)، الرائدة في مجال حلول تقنية المعلومات، عن افتتاح مركز بياناتها الجديد في مدينة فينيكس في ولاية أريزونا الأمريكية. وسيكون مركز البيانات ذي مساحة 3000 متر مربع هو منشأة الشركة الأساسية المخصصة للتعامل مع الطلب المتزايد على خدمات السحابة الخاصة وتأجير المساحة السحابية عالية الجودة والآمنة في الولايات المتحدة.

لدى شركة Comarch هيمنة مسبقة ومثبتة في مجال تقنية المعلومات على المستوى العالمي، إذ لديها وجود يزيد عن عقدين في مجال ولاء العملاء، كما أن الشركة ليست جديدة في السوق الأمريكية، بل سبق أن عملت مع العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل فورد، وإكسون موبيل، وجيت بلو، وإنتربرايز.

ستقدم المنشأة الجديدة خدمات مدارة، واستضافة سحابية، وتأجير المساحة السحابية، والتعافي من الكوارث، وخدمات التخزين الاحتياطي. كما ستقدم خدمة “Meet-me Rooms” لتتيح للعملاء الاتصال مع واحد أو أكثر من مزودي الخدمة، وهو ما يسمح للشركات الكبرى ضمن قائمة Fortune 500والشركات الأخرى أن يصلوا إلى بياناتهم ويقوموا بنقلها بشكل فعال.

تعليقاً على الأمر، قال السيد يرميش فيليبياك، نائب الرئيس، ومدير قسم GBC في الولايات المتحدة الأمريكية: “على خدمات مراكز البيانات أن تمتلك قابلية النمو، والكفاءة، وأمان البيانات اللازمة. وبينما تتطور الخدمات، تتطور البنى التحتية بشكل مستمر لتحسين قدرات الحوسبة وزيادة الوصول إلى البيانات. وتتضمن أهم الأمور المعتبرة في خدمات مراكز البيانات أموراً مثل تقنيات التبريد وتخصيص الطاقة للتأكد من كفاءة العمليات. ومع إطلاق مركز البيانات الجديد في فينيكس، فقد أخذت Comarch جميع هذه النواحي الأساسي بعين الاعتبار وبدقة، وذلك باتباع السلوكيات المثلى، وهو ما قاد إلى مركز معالجة بيانات حديث جداً. من المتوقع أن توفر هذه المنشأة خدمات من الفئة العليا بشكل لا ينحصر بالعملاء في الولايات المتحدة فحسب، بل يشمل أولئك في أمريكا الشمالية والجنوبية أيضاً.”

مواضيع مشابهة

تم تجهيز مركز البيانات الجديد في فينيكس بأحدث الخوادم، بما يتضمن أنظمة بديلة للطاقة والتبريد، بالإضافة إلى مولدي طاقة احتياطيين يعملان بالديزل، وقد تم إنشاء كل ذلك مع منح الأولوية للجودة، حيث تم تصميم المركز ليكون متوافقاً مع معايير TIA942 / Rated -3.

يأتي فتح مركز البيانات الجديد كجزء من استراتيجية التوسع العالمي، وهو ما يهدف لتوفير حلول تقنية المعلومات المبتكرة والقابلة للتوسيع للعملاء عبر العديد من الصناعات.

مع بنيتها التحتية المتقدمة والتزامها بالأمان والموثوقية، من المتوقع للمنشأة أن تصبح مزوداً رائداً في تخزين البيانات وخدمات المعالجة في المنطقة.

شارك المحتوى |
close icon