شركة O2 Germany تكشف عن هاتف سامسونج جالكسي اس 5

تسربت العديد من الشائعات حول الهاتف المزعوم سامسونج جالكسي اس 5 على نطاق واسع في الاشهر القليلة الماضية. فقد رأينا شائعات لا تعد ولا تحصى تجعلنا نتوقع ما ينبغي رؤيته في الجهاز الرئيسي القادم من العملاقة الكورية.

 

وفي احدث التسريبات حول هاتف جالكسي اس 5، نشرت شركة O2 Germany صفحة دعاية للهاتف المزعوم سامسونج جالكسي اس 5 والتي تُبين انه سيكون مقاوم للماء. وعلى الرغم من ان الصفحة لا تكشف صراحة عن هاتف سامسونج جالكسي اس 5، ولكن عنوان الصفحة يكشف بالفعل انه الهاتف المنتظر.

 

والجدير بالذكر ان الشركة قد وضعت صفحة للتسجيل المسبق للمستخدمين الذين يريدوا معرفة المزيد من المعلومات عن الهاتف، والذي سوف يُطلق في نهاية فبراير – وهو ما نعرفه بالفعل حيث سيُطلق في مؤتمر MWC 2014 يوم 24 فبراير. هذا ويتوقع ان تطرح سامسونج هاتف جالكسي اس 5 في هذا الحدث جنباً الى جنب مع مجموعة من المنتجات الاخرى.

 

مواضيع مشابهة

وبناء على الشائعات، فسوف يكون هناك نسختين من الهاتف: رئيسية وقياسية. حيث سيأتي كلا الاصدارين بمواصفات مختلفة قليلاً، الاولى بكثافة 2k، اما النسخة القياسية فسوف تأتي بكثافة 1080 بيكسل، مع شاشة بحجم 5.2 انش.

 

وتشمل المواصفات الاخرى معالج Snapdragon 805 او Exynos 6 Octa مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت للنسخة القياسية، وسعة تخزين 32 او 64 جيجا بايت، مع كاميرا 16 ميجا بيكسل، وبطارية قوية 3000 ملي امبير، بالإضافة لنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات وواجهة TouchWiz UI المُحدثة.

 

والان، اضبطوا هواتفكم على يوم 24 فبراير حتى لا تفوتوا هذا الحدث الهام. وانتظرونا في تغطية حصرية لحدث اطلاق سامسونج جالكسي اس 5.

 

شارك المحتوى |
close icon