ظهور هاتف لوميا 520 بنظام اندرويد 7 نوجا

ظهر هاتف نوكيا لوميا 520 متوسط المواصفات الذي أطلق في عام 2014 مجدداً وهو يعمل بنظام اندرويد 7,1 نوجا، وقد كان هذا الهاتف من أكثر هواتف ويندوز 8 شهرة وانتشاراً وحصل على تحديث ويندوز 8,1 لكنه لم يعمل أبداً بنظام ويندوز 10، ولذا فمن الغريب أن نرى الهاتف يعمل بنظام اندرويد الجديد.

 

ورغم أن هذا الهاتف يبدو قادراً على العمل بهذا النظام بشكل ناجح إلا أن ذلك بعيد عما يرغب المستخدمون بتجربته، ففي الوقت الذي تعمل فيه بعض المزايا مثل اللمس المتعدد وشحن البطارية بشكل سلس دون أية مشاكل لا يزال النظام البرمجي غير مستقر، وبغض النظر عن ذلك فمن الممتع أن نرى هاتف لوميا قديم يعمل بنظام اندرويد حديث.

 

مواضيع مشابهة

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يقوم فيها هاتف لوميا بالعمل بنظام تشغيل يفوق قدرته، ففي شهر آب/أغسطس رأينا هاتف لوميا 525 يعمل بنظام اندرويد مارشميلو رغم عدم وجود بعض المزايا أو الأداء غير المستقر لها كاللمس الدقيق وتقنية Wi-Fi.

 

من الجدير بالذكر أن الهاتف يتمتع بمعالج ثنائي النوى بتردد 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 ميغابايت لكنه مع ذلك يتمتع بميزة النوافذ المتعددة التي تعد موجودة في نظام اندرويد نوجا وتسمح بعرض تطبيقين معاً على الشاشة.

شارك المحتوى |
close icon