كاسيو تعلن عن ساعة ذكية جديدة بنظام Wear OS

كشفت شركة الساعات العالمية، كاسيو، عن نسخة جديدة من ساعة ذكية تُدعى WSD-F20A، التي تعمل بنظام تشغيل شركة جوجل أندرويد وير والذي تغير اسمه ليصبح، Wear OS، وتنتمي الساعة الي سلسلة، Pro Trek، ولكن بتكلفة أقل في السعر.

 

 

تأتي ساعة كاسيو الجديدة، بنفس تصميم سلسلة الساعات التي تنتمي اليها، والشاشة ذات الإطار المسطح، مع دعمها للميزات الأخرى، وهي التفاعل مع الإشعارات، واستخدام عدة تطبيقات، وتفعيل المساعد الذكي من جوجل.

 

 

ويمكن من خلالها استخدام نظام تحديد المواقع، GPS والخرائط، في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، ويمكنها مقاومة الماء حتى عمق يصل الي 50 متر، مع استخدام GPS منخفض الطاقة.

 

 

مواضيع مشابهة

ويتضمن الجيل الجديد من ساعات كاسيو، عدد من أجهزة الاستشعار، لاستمتاع المستخدم بالهواء الطلق، وتشمل البوصلة الرقمية، ومقياس الارتفاع والضغط، وتدعم مجموعة من التطبيقات الموجهة خارج المنزل، مثل ViewRanger، وHole19، وFishbrain.

 

 

وبرغم كونها أرخص من أجهزة الشركة اليابانية الأخرى، القابلة للارتداء، إلا ان البعض يرها مكلفة نسبياً، إذ ان ثمنها يصب الي 400 دولار.

 

 

من المتوقع ان تطلق الشركة ساعتها الجديدة، ببداية شهر مايو المقبل، وبسعر 400 دولار، إذ انها مستهدفة أشخاص معينة الذين يحبون الرحلات الخارجية، ولا يجدوا صعوبة في دفع المزيد من المال، مقابل الميزات الجديدة لكاسيو.

شارك المحتوى |
close icon