كيف تحسن عمر البطارية على iOS 11

رغم محبي ابل أصبحوا في الفترة الأخيرة منهمكين في اكتشاف مزايا iOS 11 الجديدة إلا أنهم في الوقت نفسه لاحظوا بطاريات أجهزتهم أصبحت تنفذ بسرعة أكبر، وقد ترافق iOS 11 ببعض المشاكل مثل الأداء البطيء وعدم عمل أزرار مركز التحكم بشكل صحيح إلى جانب الضجيج أثناء إجراء المكالمات، لكن مشكلة البطارية هي الأكبر بالطبع.

 

فقد أجرى موقع 9to5Mac دراسة أوضحت أن 70% من المستخدمين عانوا من انخفاض سريع في شحن البطارية، بينما اكتشفت شرك الحماية Wandera أن الأمر يستغرق 96 دقيقة فقط لتفرغ بطارية جهاز يعمل بنظام iOS 11 بالمقارنة مع 240دقيقة على iOS 10، ولا شك في أن ابل ستجري بعض التعديلات وتضيف تحسينات إلى عمر بطارية iOS 11 وعلى الأرجح من خلال iOS 11.0.1.

 

كيف تحسن عمر البطارية على iOS 11؟

 

مواضيع مشابهة

أول ما يجب على المستخدمين فعله هو التحقق من تفاصيل استهلاك البطارية والذي يمكن تنفيذه من خلال قسم البطارية في الإعدادات، وستظهر ال 24 ساعة الأخيرة التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبطارية والتي يمكن للمستخدمين تقليل استخدامها قدر الإمكان.

 

إضافة لذلك يمكن لتقليل سطوع الشاشة أن يساهم في زيادة عمر البطارية بعض الشيء إلى جانب تقليل زمن القفل التلقائي كي يتم استهلاك أقل قدر ممكن من الطاقة، كما يستطيع المستخدمون إيقاف البلوتوث و Wi-Fi وخدمات تحديد المواقع.

 

وباستطاعة المستخدمين أيضاً إلغاء ميزة المؤثرات البصرية التي يقدمها iOS 11 وذلك من خلال خيار Reduce Motion ضمن قائمة الوصول Accessibility في الإعدادات.

شارك المحتوى |
close icon