مجموعة صور ترصد شغف العالم للحصول على آيفون X

شهدت جميع المتاجر التابعة لشركة آبل في العالم، والتي طرحت بها الشركة الأمريكية هاتفها الجديد، آيفون X والمنتظر، تزاحمًا شديدًا من قبل العملاء للحصول على الهاتف الجديد، وحتى قبل عدة ساعات من فتح المتاجر، ووصل إلى أن بات كثيرون أمام المتجر من الليل، انتظار للهاتف الأكثر تطورًا من الشركة.

 

 

آبل كانت قد كشفت عن آيفون X بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق الشركة لأول هاتف آيفون، والنقلة الكبيرة التي حققتها في صناعات الهواتف الذكية، إذ حظي الهاتف الجديد باهتمام واسع كونه جاء مصنعًا من الزجاج كليًا وبواجهة ممتلئة بالشاشة دون وجود حواف، بالإضافة إلى مميزات فريدة لأول مرة لدى هواتف آبل، مثل التخلص من زر القائمة الرئيسية، والاستعانة بقارئ الوجوه بدلًا من قارئ البصمات، بالإضافة إلى شاشة فائقة الجودة من نوع OLED، فضلًا عن معالج الشركة القوي A11 Bionic، وكل هذا مقابل سعر يبدأ من 999 دولار سعر للهاتف.

 

 

وفور توفير الهاتف الجديد للحجز المسبق، بدأت بوادر النجاح الساحق والمبيعات الكبيرة لـ آيفون X بالظهور، فتم بيع جميع النسخ المتاحة للحجز المسبق في دقائق معدودة.

 

 

وعلى الرغم من الأسعار القياسية التي يأتي بها هاتف آبل الجديد، ووسط التوقعات بأن الهاتف لن يحقق النجاحات على مستوى المبيعات، إلا أن الواقع خالف التوقعات وكسبت آبل الرهان حول منتجها الجديد، آيفون X الذي تهافت عليه العملاء من أجل شراءه ويبدو أنه سيحقق أرقامًا قياسية في المبيعات خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

مواضيع مشابهة

وحرصت وكالات الأخبار حول العالم، على تسليط الضوء على شغف الأشخاص الراغبون في شراء هاتف آيفون X الجديد، ونشروا صورًا تعكس مدى الاهتمام بالحصول على أفضل منتجات آبل، والتي جاءت كالتالي:

 

(1)_result (1)_result (2)_result (2)_result (3)_result (4)_result (5)_result (6)_result (7)_result (8)_result (9)_result (10)_result (11)_result (12)_result (13)_result (14)_result (15)_result (16)_result (17)_result (18)_result (19)_result (20)_result (21)_result (22)_result (23)_result (24)_result (25)_result (26)_result (27)_result (28)_result (29)_result (30)_result (31)_result (32)_result (33)_result (34)_result (35)_result (36)_result

The first customer shows his new iPhone X after buying it at an Apple Store in Beijing, China November 3, 2017. REUTERS/Damir Sagolj
The first customer shows his new iPhone X after buying it at an Apple Store in Beijing, China November 3, 2017. REUTERS/Damir Sagolj

(38)_result (39)_result

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon