معلومات حول هاتف جديد من هواوي Honor 6X

لقد أصبحت Honor علامة تجارية شهيرة بين مستخدمي اندرويد خصوصاً بعد إعلان هواوي عن بيعها ما لا يقل عن 1,5 مليون وحدة من هواتف Honor 8 منذ إطلاق الهاتف في شهر تموز/يوليو الماضي وهذا ما يدفع الشركة إلى إضافة هاتف جديد إلى سلسلة هواتف Honor.

 

فقد تمت مشاهدة هاتف Honor 6X الذي لم يعلن عنه بعد على موقع اللجنة الصينية TENAA ولذا من المتوقع أن يعلن عنه بشكل رسمي في وقت قريب، وخلافاً لهاتف Honor 8 الذي صنف ضمن الهواتف متوسطة المواصفات فإن هاتف Honor 6X يعتبر هاتفاً رخيص الثمن نسبياً بمواصفات جيدة.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أننا لا نملك سعراً دقيقاً لهذا الهاتف إلا أن موقع TENAA أكد أن Honor 6X سيتمتع بكاميرا بدقة 12 ميغابكسل بعدسة ثنائية في الجانب الخلفي وأمامية بدقة 5 ميغابكسل بفتحة f/2.4 وزاوية عريضة، كما سيمتلك أيضاً شاشة بحجم 5,5 بوصة بتقنية full HD ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النوى بمعمارية 64 بت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

وعلمنا أيضاً أن هذا الهاتف سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي ومنفذين لبطاقة SIM ودعم لاتصال 4G LTE وسيعمل بنظام اندرويد مارشميلو 6,0 وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير تتمتع بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

شارك المحتوى |
close icon