نظام العدسة الثنائية للكاميرا سيبقى حصرياً لأجهزة بلس من ايفون

يبدو أن نظام الكاميرا ذات العدسة الثنائية الذي كشفت عنه ابل على ايفون 7 بلس سيتوافر بشكل حصري على إصدارات بلس من هواتف ايفون القادمة، وقد أوضح المحلل الشهير مين غشي كو من شركة الحماية KGI Securities أننا قد نضطر للانتظار حتى عام 2018 قبل أن نرى تقنية كاميرا متطورة تصل إلى هواتف ايفون العادية ذات حجم 4,7 بوصة.

 

وهذا لا يعني أن ايفون 8 بحجم 4,7 بوصة لن يحصل على تحسينات مميزة في مجال الكاميرا لكن المستخدمين المتطلعين لرؤية تقنية العدسة الثنائية سيتوجب عليهم دفع مبلغ أكبر للحصول على إصدار بلس والتمتع بهذه التقنية.

 

مواضيع مشابهة

ومن المثير للاهتمام أيضاً أن كو أضاف معلومات جديدة حول نوع التحسينات التي ترغب ابل في إضافتها إلى كاميرا ايفون 8 بلس، فعلى سبيل المثال يعتقد كو أن كلاً عدستي الكاميرا على ايفون 8 بلس ستزود بميزة تثبيت الصورة البصري بينما تتمتع عدسة الزاوية العريضة فقط في الوقت الحالي بهذه الميزة.

 

وبعيداً عن تقنية الكاميرا فمن المرجح أن يتمتع ايفون 8 بتغييرات تصميمية مهمة سترضي جميع المستخدمين، ووفقاً لعدد من التقارير سيمتلك ايفون 8 شاشة OLED منحنية مع زر لمس للقائمة الرئيسية، ولم تقم ابل منذ ايفون 6 بإجراء أي تغييرات تصميمية مهمة ولذا سيكون من المتوقع أن تضيف الشركة بعض التعديلات في العام المقبل.

شارك المحتوى |
close icon