هل تنوي سامسونج إطلاق هاتف قابل للطي في عام 2017

وفقاً لتقرير جديد فإن سامسونج تعمل حالياً على هاتفين قابلين للطي أحدهما قد يطرح في الأسواق في عام 2017، وسيتوافر هذا الهاتف بشاشتين ومن الممكن أن يكشف عنه خلال معرض CES أو مؤتمر MWC في شهر كانون الثاني/يناير أو شباط/فبراير القادم على الترتيب.

 

وقد شكلت الهواتف الذكية القابلة للطي التي يمكن تحويلها إلى جهاز لوحي حلماً في عالم التقنيات منذ فترة طويلة، حيث عرضت لينوفو خلال مؤتمر TechWorld الذي عقد شهر حزيران/يونيو الماضي هاتفاً يمكن طيه وحنيه ليتحول إلى سوار ذكي إلى جانب جهاز لوحي يمنك تقليص حجمه إلى حجم هاتف ذكي.

 

مواضيع مشابهة

ومن الممكن أن تتمتع هواتف سامسونج القابلة للطي بمفصل بين الشاشتين يسمح لها بامتلاك 3 وضعيات، الأولى تكون فيها جهة الشاشتين نحو الخارج ما يسمح للجهاز بأن يمتلك شاشة في الأمام وأخرى في الخلف، بينما تكون جهة الشاشتين في الوضعية الثانية نحو الداخل وهذا من أجل حماية الزجاج من التكسر عند وضع الجهاز في الجيب أو في الحقيبة، أما الوضعية الثالثة فتسمح للمستخدم بدمج الشاشتين معاً ليستخدم جهازه كجهاز لوحي.

 

على أي حال، لا تنوي سامسونج المضي بسرعة في تطوير هذا الجهاز حيث لا تزال تدرس مدى الطلب والإقبال الذي قد يحظى به وتوضيح إمكانيات الهواتف والأجهزة القابلة للطي للمستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon