ابل تؤجل إطلاق سماعات AirPod لمشاكل في التصنيع

لقد مضت 3 شهور على كشف ابل عن سماعات AirPods لكن الشركة حتى الآن لم تقم بطرح هذه السماعات في الأسواق رغم أنه من المفترض أن يتم ذلك في نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر، ويبدو أن الشركة ستتأخر في إطلاق هذه السماعات وذلك يعود لبعض المشاكل في عملية التصنيع.

 

ومن الجدير بالذكر أن ابل أجلت طرح سماعات AirPods في الأسواق في شهر تشرين الأول/أكتوبر موضحة أنها بحاجة لبعض الوقت دون أن تصرح بشكل رسمي عن الأسباب وراء هذا القرار.

 

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت فإن سماعات AirPods تواجه بعض المشاكل في تقنية البلوتوث التي لا يمكن إطلاق السماعات دون إصلاحها نظراً لأنها تعتمد على هذه التقنية للعمل بشكل سليم.

 

مواضيع مشابهة

وبشكل اعتيادي تتلقى معظم السماعات اللاسلكية إشارة واحدة من الهاتف المقترن عبر البلوتوث ومن ثم تقوم السماعة التي تلقت الإشارة بنقلها إلى السماعة الثانية، لكن سماعات AirPods لا تعمل بهذه الطريقة حيث صرحت ابل أن كل سماعة من سماعتي AirPods تتلقى إشارات مستقلة من الهاتف، وقبل أن تطرح ابل السماعات في الأسواق يجب عليها أن تتأكد من تلقي كل من السماعتين الإشارة بشكل صحيح وفي وقت متزامن ويبدو أن ذلك لم يتم حتى الآن بشكل كامل.

 

ولا يزال في الوقت الحالي غير معروف متى ستقوم ابل بإطلاق سماعات AirPods وتوفيرها في الأسواق لكن أحد المحللين توقع الشهر الماضي أن تطلق ابل هذه السماعات في شهر كانون الأول/ديسمبر.

شارك المحتوى |
close icon