هل ستطلق ابل هاتف ايفون 7 هذا العام؟

لا تزال ابل تخطط لإطلاق هاتفي ايفون جديدين هذا العام هما ايفون 4,7 بوصة و5,5 بوصة لكنها قد تنوي التخلي عن اسم ايفون 7 واختيار اسم جديد لإصدارات العام الحالي.

 

ونظراً للأخبار والتقارير التي وردت في الآونة الأخيرة فإنه قد أصبح شبه رسمي أن هواتف ايفون لعام 2016 لن تتتمتع بتغييرات تصميمية كبيرة، وأفادت العديد من التقارير الأخرى القادمة من مصادر موثوقة من بينها صحيفة وول ستريت أن ابل ستتوقف عن سياسة المتبعة في إطلاق هواتفها الجديدة وأن هواتف 2016 ستتمتع بتعديلات بسيطة بالمقارنة مع إصدارات العام الماضي والتي ستكون إحداها التخلي عن منفذ السماعات والذي أثار موجة من الانتقادات.

 

مواضيع مشابهة

ولم تتطرق هذه التقارير إلى أي شيءٍ حول اسم ايفون والذي نتوقع أن يكون ايفون 7 وايفون 7 بلس أو ايفون برو، لكن تقريراً جديداً من موقع VentureBeat أوضح أن ابل قد تخبئ اسم ايفون 7 للعام القادم وفي هذه الحالة سيكون ايفون 7 الهاتف الذي سيحدث تغييرات تصميمية في عام 2017.

 

ونوه المحلل الشهير ايفان بلاس أنه حصل على معلومة مفادها أن هواتف ايفون ستدخل مرحلة ثلاثية الأطوار مما يعني أن ايفون 7 سيطلق في عام 2017، ومن غير المعروف حتى الآن الاسم الذي ستحمله هواتف ايفون للعام الحالي.

شارك المحتوى |
close icon