هل قامت لينوفو بتسريب بعض مواصفات ايفون 7 بلس

هل تذكرون عندما سخرت سامسونج من عدم وجود منفذ سماعات على هاتف ايفون 7 خلال حدث الكشف عن جالاكسي نوت 7 دون أن تذكر اسم ايفون بالتحديد؟ حينها استهزأت الشركة من هذا التغيير موضحة أن هاتفها الجديد سوف يحافظ على منفذ السماعات وانفجر الحضور بالضحك إذ كانوا يعلمون أن سامسونج كانت تنتقد أحد منتجات ابل التي لم يعلن عنها بعد.

 

ويبدو أن لينوفو تسير في الطريق ذاته أيضاً لكنها لم تقم بالسخرية من ابل بل إنها قامت بمقارنة مواصفات ايفون 7 بلس مع جالاكسي نوت 7 و Moto Z و Moto Z Play رغم أن هاتف ايفون 7 بلس لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي حتى الآن، فهل تملك لينوفو معلومات لا نعلمها نحن؟

 

كما هو واضح في الصورة أدناه التي نشرت على موقع Weibo فإن الشركة الصينية قامت بمقارنة مكونات Moto Z و Moto Z Play مع جالاكسي نوت 7 وايفون 7 بلس في حدث خاص في الصين.

 

مواصفات ايفون 7 بلس
هل قامت لينوفو بتسريب بعض مواصفات ايفون 7 بلس

 

ووفقاً لما هو مبين في الصورة فإن ايفون 7 بلس سيتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير إلى جانب كاميرا بتكبير رقمي يصل لأربع أضعاف وأبعاد للشاشة تبلغ 1920 x 1080 Full HD.

 

مواضيع مشابهة

وإن لم يكن لدى لينوفو معلومات قادمة من مصادر داخل ابل فلا شك أنها اعتمدت في مقارنتها هذه على التسريبات العديدة التي انتشرت بخصوص ايفون 7، لكن طرح هذه المقارنة بحد ذاته يؤكد فكرة استعداد الشركة وتحضيرهم لمواجهة ابل وهاتفها الجديد.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

سعر ايفون 7 بلس في السعودية

سعر و مواصفات ايفون 7 بلس

شارك المحتوى |
close icon