هواوي ستكشف عن أجهزتها الرائدة في 27 آذار/مارس

ستعقد هواوي مؤتمراً صحفياً في مدينة باريس الفرنسية في السابع والعشرين من شهر آذار/مارس القادم من أجل الكشف عن أجهزتها الرائدة، وهذا يعني بعبارة أخرى أننا سوف نكون على موعد مع رؤية هاتفي P20 وP20 Plus  للمرة الأولى إلى جانب بعض الأجهزة الأخرى.

 

ومؤخراً حاولت الشركة طرح هاتفها الرائد ميت 10 برو الذي يتمتع بشاشة بحجم 6 بوصة ومعالج يدعم تقنيات الذكاء الصنعي في السوق الأمريكية لكنها لم توفق في ذلك نتيجة بعض المشاكل مع شركات الاتصالات.

 

من الناحية الأخرى، شهدت هواوي تطوراً كبيراً ولافتاً للانتباه في السنوات القليلة الماضية قوقد أصبحت الآن ثالث أكبر شركة من شركات الهواتف الذكية بعد سامسونج (التي تحتل المرتبة الأولى من حيث كمية الهواتف المباعة والمرتبة الثانية من حيث العائدات) وابل (التي تحتل المرتبة الثانية من حيث كمية الهواتف المباعة لكن تتصدر القائمة من حيث العائدات).

 

من المتوقع أن يتمتع هاتفا P20 وP20 Plus بثلاث كاميرات اثنتان في الجانب الخلفي وواحدة في الجانب الأمامي ومعالج من نوع كيرين بشكل منافس لمعالج كوالكوم سناب دراغون، وبالطبع فإن هذا المعالج الذي تصممه الشركة يلعب دوراً هاماً في دعم تقنيات الذكاء الصنعي التي أصبحت تنتشر بشكل أكبر.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

باحثين من هواوي يطورون نموذج ذكاء اصطناعي للتنبؤ بأحوال الطقس أسرع بـ 10 آلاف مرة من النماذج التقليدية

كيفية حل مشكلة الإشارة الحمراء في الراوتر هواوي بالخطوات

شارك المحتوى |
close icon