واتس اب تضيف مزايا جديدة إلى تطبيقها على اندرويد

أعلنت واتس اب مؤخراً عن تحديث جديد لتطبيقها على أجهزة اندرويد أضافت إليه عدداً من المزايا المتعلقة بالكاميرا والتي سترضي محبي التصوير، فعبر هذا الإصدار الجديد من واتس اب سيصبح بإمكان المستخدمين تعديل وتحسين الصور ومقاطع الفيديو التي يرغبون بمشاركتها مع أصدقائهم وعائلتهم.

 

فقد تمت إضافة مجموعة من إعدادات الكاميرا إلى التطبيق بشكل يسمح للمستخدمين بالكتابة على الصور والفيديوهات، كما أصبح بإمكانهم أيضاً إضافة الرموز التعبيرية إلى الصورة لجعل التعبير عما تريد أكثر سهولة، فعلى سبيل المثال عندما تقوم بالتقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو سوف ترى تلقائياً أدوات التعديل الجديدة كي تستفيد منها بشكل مباشر.

 

وإضافة لذلك أعلن فريق العمل في واتس اب أن ميزة الكاميرا على واتس اب أصبحت تدعم ضوء الفلاش الأمامي الأمر الذي سيسمح بالتقاط صور سيلفي أفضل وأكثر وضوحاً، وسوف تكون الميزة الجديدة مفيدة جديدة في أثناء الليل أو ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

أخيراً وليس آخراً يتمتع الإصدار الجديد من واتس اب على اندرويد بميزة التكبير عند تصوير مقاطع الفيديو، وللاستفادة من هذه الميزة قم بسحب إصبعك للأعلى والأسفل لتكبير وتصغير الصورة كما أصبح بإمكانك الانتقال من الكاميرا الخلفية إلى الأمامية بواسطة النقر بشكل مزدوج على الشاشة.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، لم يتم حتى الآن تحديث تطبيق واتس اب على أجهزة iOS لكن المطورون وعدوا بأن ذلك سيتحقق في وقت قريب.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

فيسبوك ستضيف الإعلانات على واتس اب العام المقبل

انتقادات لاذعة من أحد مسؤولي فيسبوك بحق مؤسس واتس اب

شارك المحتوى |
close icon