أبل قد تطلق أيفون 6 إس في شهر حزيران/يونيو

لم يكن محبو أيفون سعيدين عندما علموا أن أيفون 6 سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وليس 2 أو 3 جيجابايت كما في باقي الأجهزة المنافسة، وبالطبع فإن أبل لا تقوم بتحديث قطع الهاردوير لمجرد تحديثها فحسب وقد علمنا بعد فترة قصيرة من إطلاق الهاتف بأن هذه الذاكرة أبدت أداء مميزاً للغاية.

 

من الناحية الأخرى تشير بعض التقارير الحديثة بأن أبل قررت أخيراً زيادة ذاكرة الوصول العشوائي لتحسين ورفع مستوى الأداء، وقد أفاد أحد هذه التقارير بموعد إطلاق الإصدار القادم من هواتف أيفون.

 

مواضيع مشابهة

ففي يوم الخميس انتشر تقرير زعم أن هاتف أيفون القادم لعام 2015 سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت بدلاً من 1، والآن أكد أحد المطلعين الصينيين عبر مصادر من داخل شركة أبل هذا التقرير مضيفاً بعض التفاصيل المهمة حول هاتف أيفون 6 إس، حيث أوضح كيفن كينغ مدير البحث في شركة التقنيات الصينية IHS أن شركاء أبل يستعدون للبدء بتصنيع أيفون 6 إس و أيفون 6 إس بلس في شهر حزيران/يونيو، و يأتي هذا التوقيت بشكل مناسب في نهاية الصيف وبداية الخريف أي بعد عام من إطلاق أيفون 6 و أيفون 6 بلس.

 

وأضاف كينغ أن أبل تنوي تصنيع 230 مليون وحدة من الإصدارات الجديدة خلال العام الأول من إطلاقها، وهذا ما يشير إلى أن الشركة تستعد لتفادي النقص الذي تعرضت له مع أيفون 6 و أيفون 6 بلس.

شارك المحتوى |
close icon