أداة تتيح لك أن تستبدل صور من تكرههم بكلاب أو أفاعي أو غيرها

⬤ بفضل أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي، بات من الممكن استبدال صور الأحباء السابقين أو الأشخاص الذين تكرههم بسهولة.

 

⬤ بدلاً من خسارة الصور القديمة الجيدة، يمكن بفضل الأداة وضع كلب أو أفعى أو حتى رغيف خبز مكان الشخص.

 

⬤ تمت إضافة الأداة الجديدة إلى تطبيق تعديل الصور الشهير Picsart، وهي متاحة للاستخدام مجاناً، لكن بشكل محدود.

 

مواضيع مشابهة

كشف تطبيق Picsart المعروف في مجال تعديل الصور عن ميزة مفيدة وطريفة بالوقت ذاته: القدرة على استبدال الأشخاص والوجوه في الصور بأشياء أخرى وبشكل آلي تماماً دون عناء.

 

تم تسويق الميزة الجديدة بشكل طريف كوسيلة لإزالة الأشخاص الذين تكرههم أو الشركاء العاطفيين السابقين من صورك التي تحبها. لكن لم تكتف الشركة بتقديم خيار إزالة الأشخاص من الصور، بل قدمت خيارات لاستبدالهم بأشياء أخرى. وقد استعرضت الصور الترويجية إمكان استبدال الأشخاص بأمور مهينة مثل كلب، أو أفعى، أو علم أحمر مثلاً، أو بأشياء حيادية مثل رغيف خبز أو كرة أو سواها.

 

ضمن المواد التسويقية للميزة الجديدة، ذكرت الشركة: “لقد مررنا جميعاً بتلك التجربة: لديك صورة تبدو ضمنها جميلاً جداً، لكنها ملوثة بوجود شخص فيها لم يعد جزءاً من حياتك. أنت تفضل ألا تراهم أو تفكر بهم، لكنك لا تريد أن تحذف مئات أو ربما آلاف الصور التي تجمعكم.”

 

بالطبع تعتمد الميزة الجديدة على الذكاء الاصطناعي، وهي واحدة من سلسلة مستمرة بالنمو من استخدامات التقنية في عمليات تعديل وتحسين الصور أو حتى توليدها كما في أدوات Dall-E وStable Diffusion وMidjourney وسواها.

 

في الوقت الحالي، لا تزال الميزة محصورة بمستخدمي نظام iOS فقط، لكنها قادمة قريباً لمستخدمي التطبيق على نظام أندرويد أيضاً. وبينما تتيح الخدمة استبدال الشخصيات بأمور أخرى في مجموعة من الصور دون مقابل، سيكون على المستخدمين دفع المال للحصول على عدد غير محدود من التعديلات.

شارك المحتوى |
close icon